الهلال يفاجئ النصر والاتحاد.. "سلمان الفرج في هذا المنصب قريبا !"

تاريخ النشر: 25/03/2022
4124
منذ سنتين
الهلال يفاجئ النصر والاتحاد.. سلمان الفرج في هذا المنصب قريبا !

دائمًا ما يردد الإعلاميون والنقاد الرياضيين، أن سلمان الفرج، قائد نادي الهلال؛ يلعب دورًا كبيرًا، في إقناع نجوم منتخب السعودية، للانضمام إلى الزعيم.

وانضم عدد من نجوم منتخب السعودية مؤخرًا، إلى الهلال؛ أبرزهم: ثنائي الاتحاد سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي، بالإضافة إلى حارس الأهلي محمد العويس، وظهير أيسر النصر عبدالرحمن العبيد.

والفرج قاد منتخب السعودية الأول لكرة القدم، للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، في الدوحة القطرية، قبل جولة واحدة، من نهاية التصفيات الآسيوية، بشكل رسمي.

اقرأ أيضًا

النصر "عينه" على ثنائي الهلال.. كيف تتم الصفقة التاريخية؟

وبعد حجز الأخضر، بطاقة التأهل إلى المونديال، انتشر مقطع فيديو، لحديث فواز القرني، حارس نادي الشباب ومنتخب السعودية، مع قائد الهلال.

وقال القرني لـ"سلمان الفرج": "أنت على رأسنا.. ونعم الكابتن ونعم الرجل، تستاهل كل خير، ونحن بعدك".

وهذه الكلمات، تكشف عن الحب والاحترام، الذي يكنه نجوم السعودية بأكملهم، إلى سلمان الفرج، ورغبتهم في اللعب معه، بفريقٍ واحد.

ولذلك.. فإنه من المنطقي، أن يستخدم الهلال، ومجلس إدارته، سلمان الفرج، من أجل مساعدته في ضم بعض اللاعبين، إلى الفريق الأول لكرة القدم.

* الفرج مديرًا رياضيًا في الهلال..

ونجاح سلمان الفرج، في المهمة التي أوكلت إليه من مسؤولي الزعيم، تجعله مرشحًا لتولي منصب المدير الرياضي في الهلال، بعد الاعتزال.

وتملك الأندية العالمية، مديرًا رياضيًا؛ تكون مهمته مساعدة المدرب، في تحديد الاحتياجات الفنية، والتفاوض مع اللاعبين، المرشحين للانضمام إلى الفريق.

وكثيرًا ما طالبت الجماهير السعودية، أنديتها باستحداث منصب المدير الرياضي، من أجل تجنب عديد الصفقات الفاشلة.

ويبقى السؤال في النهاية.. "هل نرى سلمان الفرج مديرًا رياضيًا في الهلال بعد اعتزاله كرة القدم نهائيًا؟!".

اقرأ أيضا

مسلسل تليفزيوني يحرج الهلال بهدف تاليسكا.. وسخرية مردودة للعالمي

شاموسكا يفجرها.. البلطان منعنا من الفوز على الهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن