تكريم رومارينيو بجائزة الأفضل في تدريبات الاتحاد

تاريخ النشر: 24/03/2022
86
منذ سنتين
تكريم رومارينيو بجائزة الأفضل في تدريبات الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد عن تكريم البرازيلي رومارينيو، نجم الفريق الأول لكرة القدم، بجائزة الأفضل في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتسلم رومارينيو، جائزة أفضل لاعب في مباراة التعاون والاتحاد، المقدمة من شركة "مياه بيرين"، بعد قيادة الاتحاد للفوز على التعاون بنتيجة (2-1)، والتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الفيحاء، يوم الإثنين 4 إبريل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستأنف لاعبو الاتحاد تدريباتهم الجماعية، بعد فترة راحة بقرار من الجهاز الفني للعميد، بقيادة المدرب كوزمين كونترا، إثر فترة التوقف الدولي، في ظل ارتباط منتخبنا الوطني بمواجهة الصين وأستراليا، في الجولتين التاسعة والعاشرة، من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وشارك رباعي الاتحاد "زياد الصحفي، عبد العزيز البيشي، فهد المولد، عبد الرحمن العبود" في قائمة المنتخب الوطني في مباراتي الصين وأستراليا، فيما تأكد صعود السعودية رسميًا إلى كأس العالم 2022، رغم التعادل مع الصين (1-1)، في مباراة الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم، حيث استفاد الأخضر من فوز اليابان على أستراليا بنتيجة (2-0)، ليتأهل منتخبا السعودية واليابان عن المجموعة الثانية.

اقرأ أيضا

كونترا: لا أعلم متى يعود حمد الله.. وكورنادو: أتعلم من رومارينيو

رومارينيو يشارك مع السعودية في المونديال.. نجم الاتحاد يعلنها

حمل تطبيق سعودي الآن