كونترا يحسم بديل الشنقيطي في الاتحاد

تاريخ النشر: 24/03/2022
314
منذ سنتين
كونترا يحسم بديل الشنقيطي في الاتحاد

أشارت تقارير صحفية، اليوم الخميس، إلى مفاضلة الروماني كوزمين كونترا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بين ثنائي العميد لتعويض غياب الظهير الأيمن مهند الشنقيطي أمام الفيحاء، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وتعرض الشنقيطي للإصابة أثناء مشاركته في مباراة الاتحاد أمام الحزم، في الجولة 25 من الدوري المحلي، والتي انتهت بفوز العميد بثلاثية نظيفة.

​أظهرت الكشوفات الطبية التي أجراها مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مهند الشنقيطي، إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، مما يستدعي حاجته للراحة والعلاج فترة تصل إلى 21 يوما.

وكشفت صحيفة "الوطن"، عصر اليوم الخميس، أن المدرب كوزمين كونترا، يفاضل بين وضع الجناح عبدالرحمن العبود كظهير أيمن لتعويض غياب الشنقيطي، كما فعل في نهاية الدور الأول هذا الموسم. 

وفي الوقت ذاته، يدرس المدرب الروماني مع جهازه الفني الاستعانة بمدالله العليان، بهدف عدم خسارة أمكانيات العبود الكبيرة في الهجوم. 

ومن المقرر، يحل فريق الاتحاد ضيفا على نظيره الفيحاء، يوم الإثنين الموافق 4 إبريل المقبل، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس الملك.

جدير بالذكر، أن الاتحاد تأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على فريق التعاون بهدفين مقابل هدف، في مباراة ماراثونية، بينما صعد الفيحاء إلى دور نصف النهائي بعد فوزه على الباطن (2-1). 

الفائز من مباراة الفيحاء والاتحاد سيتأهل للمباراة النهائية أمام الفائز من فريقي الهلال والشباب، على لقب أغلى الكؤوس. 

اقرأ أيضا

بدأ في التعافي.. الشنقيطي يقترب من العودة إلى تدريبات الاتحاد

أزمة خطيرة في الاتحاد.. تأكد غياب الشنقيطي عن مباراة الفتح المصيرية

حمل تطبيق سعودي الآن