تغييرات كبيرة في الأهلي إداريا وفنيا.. "تعرف على أبرز المرشحين"

تاريخ النشر: 24/03/2022
498
منذ سنتين
تغييرات كبيرة في الأهلي إداريا وفنيا.. تعرف على أبرز المرشحين

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الخميس، عن ما يدور خلف الكواليس بشأن الأهلي، من أجل بحث أوضاع النادي بهدف عودة الفريق لسكة الانتصارات. 

والأهلي ودع جميع المسابقات المحلية، ولا يزال يقاتل من أجل تفادي شبح الهبوط إلى "الدرجة الأولى"، حيث يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة.

ويتبقى للأهلي خمس مباريات فقط على صفيح ساخن مع اقتراب مسابقة الدوري السعودي من نهايتها، حيث يحل ضيفا على الباطن، ويستضيف أبها في جدة، ويغادر للرياض ليواجه النصر في مباراة صعبة، ويلتقي بالرائد في الجولة قبل الأخيرة، ويختتم الدوري بكلاسيكو الشباب.

وفي السياق ذاته، الأهلي أصبح مستقبله على المحك مع تلك المواجهات الخمس الصعبة للغاية، حيث تعتبر تلك المباريات بمثابة الفرصة الأخيرة، ومع الخسارة الأخيرة للفريق ستكون لكل نقطة ثمن غالي.

وأفادت صحيفة "الوطن"، اليوم الخميس، أن هناك اجتماعات عديدة يعقدها الأهلاويين مع شخصيات كبيرة من أعضاء الشرف ولاعبين سابقين، بهدف عودة الفريق للانتصارات. 

وأشارت ذات الصحيفة، أن أن بعض المناصب في إدارة كرة القدم ستشهد تغييرات كبرى، إضافة إلى تغييرات في بعض المناصب الإدارية في النادي، ومن الأسماء المرشحة لإدارة الكرة وجدي الطويل، الذي سبق له العمل في ذات المنصب خلال فترات سابقة.

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم|خيسوس بين الأهلي والنصر ومفاجأة القوة الزرقاء

أزمة نفسية وراء استبعاد نجم الأهلي من المنتخب

حمل تطبيق سعودي الآن