مسلسل تليفزيوني يحرج الهلال بهدف تاليسكا.. وسخرية مردودة للعالمي

تاريخ النشر: 24/03/2022
634
منذ سنتين
مسلسل تليفزيوني يحرج الهلال بهدف تاليسكا.. وسخرية مردودة للعالمي

أعرب الإعلامي ناصر حبتر، عن اعتزازه بقلعة العالمي، مستشهدا مقطع من مسلسل تليفزيوني يبرز هدف النصر في شباك الهلال. 

ونشر ناصر حبتر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو لمسلسل تليفزيوني بطولة الفنان التونسي ظافر العبيد وهو يشاهد مع أصدقائه مباراة الهلال والنصر والتي انتهت بفوز العالمي بهدفين نظيفين. 

وفي تلك المباراة، حقق النصر فوزا نظيفا على غريمه التقليدي الهلال بهدفين مقابل لا شيء، بهدف أول للعالمي عن طريق المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر، والثاني بتوقيع البرازيلي إندرسون تاليسكا في الدقيقة 90 من عمر ديربي الرياض، بالجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وعلق الإعلامي ناصر حبتر: "العالمي ماله حل حتى المسلسلات العربية جايبين هدف تاليسكا في الهلال هدف من جماله أختاره المخرج للعرض حبيت المسلسل والمخرج". 

وتهكم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من عشاق الزعيم، على مقطع فيديو هدف تاليسكا بشباك الهلال في الحلقة التليفزيونية، بأن المسلسل اسمه "الآسيوية صعبة قوية". 

وأشار هلالي آخر، أن الطفل في مقطع الفيديو بالمسلسل قام باحتفال سالم الدوسري بطريقة "الخلاط". 

جدير بالذكر، أن الاتحاد يتزعم صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022، برصيد 60 نقطة من 25 مباراة، فيما يأتي الهلال في الوصافة بـ49 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق، فيما يأتي النصر في المركز الثالث بـ48 نقطة، ثم الشباب في المركز الرابع بـ47 نقطة، والأهلي في المركز العاشر بـ 28 نقطة. 

اقرأ أيضا

زين الدين زيدان يرد على عرض النصر لتدريب الفريق

منتخب السعودية يترقب.. نهاية أسطورة نجم الهلال بسبب جوهرة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن