زين الدين زيدان يرد على عرض النصر لتدريب الفريق

تاريخ النشر: 24/03/2022
8718
منذ سنتين
زين الدين زيدان يرد على عرض النصر لتدريب الفريق

يستمر الحديث عن مفاوضات النصر من أجل تعيين مدير فني جديد، مع اقتراب رحيل الأرجنتيني أنخيل روسو الذي فشل في قيادة العالمي نحو تحقيق الانتصارات.

وكتبت الساعات الأخيرة ظهور اسم زيدان على رأس قائمة المطروحين كمدرب محتمل في النصر اعتبارا من الموسم المقبل كمحطة جديدة ونقلة نوعية كبيرة في رحلة زيزو التدريبية، بينما يمثل التعاقد مع الفرنسي حلما جماهيريا كبيرا يداعب النصراوية في كل مكان.

زيدان يرد على عرض النصر

وأكد الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، الذي يعمل بشبكة "سبورتس إيطاليا"، أن زين الدين زيدان قد تلقى عرضًا من النصر خلال الأيام الماضية القليلة.

المصدر أشار إلى رفض زيدان التام لتلك المهمة، لتنتهي طموحات جماهير النصر وإداراته عند تلك اللحظة، ويبتعد الفرنسي بشكل نهائي عن دوري المحترفين.

ومازال رودي جارسيا هو أبرز المرشحين للحصول على المهمة الصعبة في النصر، بعد تصدره قائمة المرشحين لتدريب العالمي بداية من الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا:

زيدان في النصر.. 3 أسباب تدعم الصفقة التاريخية في العالمي 

ويملك زيدان 50 عاما تاريخا تدريبيا ذهبيا حققه في ولايتين له مع ريال مدريد في أخر 8 سنوات بعد احترافه مجال التدريب يتصدرها الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية إلى جانب حصده لقب بطل الدوري الإسباني مرتين والفوز بسوبر إسبانيا مرتين وكأس العالم للأندية مرتين كذلك كأس السوبر الأوروبي وهو أنجح مدرب في ريال مدريد خلال فترة الألفية الثالثة ويعتبر أفضل مدرب في أوروبا أخر 10 سنوات.

ويعتبر زيدان من أصحاب المدرسة التدريبية الهجومية في كرة القدم ويعتمد على طريقة مفضلة 4-3-3 التي كان سببا في عودتها من جديد لتجتاح الأندية الأوروبية بعد نجاحه مع ريال مدريد في تطبيقها ولمعان كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الكبير تحت قيادته وقتها تهديفيا بخلاف احياء الأجنحة الهجومية بعد فترة غياب طويلة وقد يلعب في نفس الوقت بطريقة 4-2-3-1 في المواجهات التكتيكية الصعبة.

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر يشتعل بـ 3 صفقات عالمية .. زيدان لن يأتي وحيدا

بيريز يرفض تكرار سيناريو زيدان مع أنشيلوتي في ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن