صباحات الأخضر| الثقة بالصقور بليلة تاريخية أمام الصين وتأهل سعودي

تاريخ النشر: 24/03/2022
218
منذ سنتين
صباحات الأخضر| الثقة بالصقور بليلة تاريخية أمام الصين وتأهل سعودي

وجهت الجماهير السعودية دعواتها، صباح اليوم الخميس، من أجل تحقيق الأخضر الفوز على الصين، والتأهل لكأس العالم للمرة السادسة. 

حرصت جمهور الأخضر، في كل مكان وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، على دعم المنتخب الأول بهاشتاج "صباحات الأخضر"، قبل المباراة المرتقبة أمام الصين، بالجولة قبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022. 

أصبح المنتخب الأول السعودي لكرة القدم، على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى كأس العالم 2022، قبل ساعات من لقاء الصين بالتصفيات الآسيوية لمونديال قطر. 

تتجه أنظار الجماهير اليوم صوب ملعب الشارقة لمتابعة اللقاء الكبير المنتظر للمنتخب الأول لكرة القدم مع نظيره الصيني في الجولة التاسعة من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة المقرر لها اليوم في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بثها عبر شبكة قنواتssc7، وقناة beIN Sports AFC HD وهو يلعب على حصد النقاط الثلاثة وبطاقة التأهل.

وتمثل مباراة الصين بالنسبة إلى المنتخب السعودي فرصة ذهبية في سباق حصد تأشيرة التأهل إلى كأس العالم في حال الفوز وحصد النقاط الثلاثة وهو السيناريو الذي يبحث عنه الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر، من أجل إسعاد الجماهير وحصد بطاقة الصعود بشكل رسمي.

ويتزعم منتخبنا الوطني صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، ويأتي منتخب اليابان في الوصافة بـ18 نقطة، ثم أستراليا في المركز الثالث بـ15 نقطة، ثم سلطنة عمان رابعًا بـ8 نقاط، والصين خامسًا بـ5 نقاط، وفيتنام في المركز السادس والأخير بـ3 نقاط.

وطبقًا للائحة البطولة، فإن التصفيات النهائية تقسم المنتخبات إلى مجموعتين، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، فيما يلعب صاحبا المركز الثالث، في الملحق الآسيوي، على أن يتأهل الفائز إلى الملحق العالمي، ليواجه صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

هاشتاج "صباحات الأخضر"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الخميس، بتغريدات حماسية قبل مباراة الصين، بهدف الوصول للمونديال.

ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الأخضر"، من خلال الصور التالية..

صباحات الأخضرصباحات الأخضرصباحات الأخضرصباحات الأخضرصباحات الأخضرصباحات الأخضرصباحات الأخضرصباحات الأخضر

اقرأ أيضا

رحلة المونديال.. الأخضر يدشن معسكر أبو ظبي قبل مواجهة الصين

شباب الأخضر يستعد للآسيوية في معسكر الشرقية.. ودية نارية

حمل تطبيق سعودي الآن