مباريات اليوم| السعودية أمام الصين وتصفيات أوروبية على صفيح ساخن

تاريخ النشر: 24/03/2022
306
منذ سنتين
مباريات اليوم| السعودية أمام الصين وتصفيات أوروبية على صفيح ساخن

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الخميس الموافق 24 مارس 2022، في التصفيات الآسيوية والأوروبية لكأس العالم 2022 قطر. 

موعد أبرز مباريات اليوم في التصفيات الآسيوية للمونديال

تتجه أنظار الجماهير اليوم الخميس، صوب ملعب الشارقة لمتابعة اللقاء الكبير المنتظر للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع نظيره الصيني في الجولة التاسعة من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ويدخل الأخضر السعودي المباراة المقرر لها في السادسة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بثها عبر شبكة قنواتssc7، وقناة beIN Sports AFC HD وهو يلعب على حصد النقاط الثلاثة وبطاقة التأهل.

وتمثل مباراة الصين بالنسبة إلى المنتخب السعودي فرصة ذهبية في سباق حصد تأشيرة التأهل إلى كأس العالم في حال الفوز وحصد النقاط الثلاثة وهو السيناريو الذي يبحث عنه الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للأخضر، من أجل إسعاد الجماهير وحصد بطاقة الصعود بشكل رسمي.

وتقام مباراة إستراليا أمام اليابان في تمام 12:15 ظهرا بتوقيت السعودية، على ملعب واسترن سيدني، بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم. 

ويتزعم منتخبنا الوطني صدارة المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، ويأتي منتخب اليابان في الوصافة بـ18 نقطة، ثم أستراليا في المركز الثالث بـ15 نقطة، ثم سلطنة عمان رابعًا بـ8 نقاط، والصين خامسًا بـ5 نقاط، وفيتنام في المركز السادس والأخير بـ3 نقاط.

موعد أبرز مباريات اليوم في التصفيات الأوروبية للمونديال

يلتقي ​منتخب مقدونيا الشمالية​ مع نظيره الإيطالي في تمام العاشرة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، على ملعب ملعب رينزو باربيرا.

وفي نفس التوقيت، يواجه المنتخب البرتغالي نظيره التركي، على ملعب الدراجاو، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

ومن المقرر، يواجه الفائز من مقدونيا الشمالية​ وإيطاليا في 29 من مارس الجاري، الفائز من مواجهة منتخبَي البرتغال وتركيا، حيث سيتأهل منتخب واحد من أصل الأربعة إلى المونديال.

اقرأ أيضا

الأخضر السعودي يتمكن من تحقيق رقما قياسيا بين المنتخبات الآسيوية

السعودية والصين .. الكواليس الكاملة للأخضر قبل قمة التنين

حمل تطبيق سعودي الآن