نجم النصر يرحل بـ"50 مليون ريال".. وآل معمر يرد بـ6 صفقات كبرى

تاريخ النشر: 24/03/2022
26232
منذ سنتين
نجم النصر يرحل بـ50 مليون ريال.. وآل معمر يرد بـ6 صفقات كبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الميركاتو الصيفي القادم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والنصر يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث ودع جميع المسابقات المحلية والخارجية، مع احتلال المركز الثالث، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، قبل 5 جولات من النهاية.

اقرأ أيضًا

تعرف على راتب فهد المولد مع النصر.. "الصفقة تقترب"

ومن أجل العودة إلى منصات التتويج من جديد، قررت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، الاستغناء عن مجموعة كبيرة من اللاعبين المحليين والأجانب، وتعويضهم بأسماء أخرى.

* مستقبل أندرسون تاليسكا..

وفي هذا السياق، يُعتبر البرازيلي أندرسون تاليسكا، أحد الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في الصيف القادم، على الرغم من تمسك الإدارة، ببقائه.

وتاليسكا انضم إلى العالمي، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وعلى الرغم من بدايته الرائعة، مع النصر، إلا أن أزمة عنيفة، أندلعت بين تاليسكا ومجلس إدارة النصر؛ بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، وسط أنباء عن رحيله، من صفوف الفريق.

ومن ناحيتها، كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو"، عن استعداد نادي روما الإيطالي، لدفع مبلغ 14.4 مليون يورو، أي ما يقرب من 50 مليون ريال سعودي، للتعاقد مع النجم البرازيلي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن العقبة الوحيدة، أمام روما؛ هي راتب أندرسون تاليسكا "الضخم"، حيث يحصل على أكثر من 6.5 مليون يورو، مع النصر.

- إذًا.. هل يوافق النصر على عرض روما الضخم؟!

قطاع كبير من جماهير النصر، تفاعل مع عرض العملاق الإيطالي، مرحبين بـ"الاستغناء" عن اللاعب البرازيلي، مع استغلال الـ50 مليون ريال، لضم عدد من اللاعبين المحليين والأجانب.

وتعتبر صفقات زياد الصحفي وفهد المولد "ثنائي الاتحاد"، والظهير المقدوني إزغان أليوسكي "الأهلي"، ومحمد الكويكبي "الاتفاق"، بالإضافة إلى البرازيلي برونو هنريكي "فلامنجو"، والحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي "رايو فاليكانو"، على رأس أولويات إدارة النصر.

وبعض هذه الصفقات، ستكون مجانية؛ بسبب نهاية عقود اللاعبين مع أنديتهم، حيث لن تتحمل إدارة النصر، سوى الرواتب فقط، بينما بعضها سيكون بمقابل مالي ضخم، من الممكن أن يساعد مبلغ بيع تاليسكا، في حسمها.

اقرأ أيضا

آل معمر يهز النصر.. قرار عاجل في أزمة تاليسكا الكبرى

مدرب النصر وقائد الأهلي.. التعاون يفاجئ الشارع الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن