الأهلي يتفق على أولى صفقاته الصيفية.. بـ"20 مليون ريال"

تاريخ النشر: 23/03/2022
1304
منذ سنتين
الأهلي يتفق على أولى صفقاته الصيفية.. بـ20 مليون ريال

اقترب مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، من حسم أولى الصفقات الصيفية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

والأهلي يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز العاشر، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 28 نقطة، على بُعد 3 نقاط من مراكز الهبوط. 

اقرأ أيضًا

رعب داخل الهلال.. خيسوس يعلن قراره النهائي في تدريب النصر

وقررت الإدارة الأهلاوية، القيام بثورة تصحيح كبرى، في الميركاتو الصيفي القادم؛ من أجل ضمان العودة إلى المنافسة على الألقاب والبطولات، من جديد.

* صفقة الأهلي الكبرى..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عناد الرشيد، عن توصل الإدارة الأهلاوية، إلى اتفاق مبدئي مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، للتعاقد مع الجناح البرازيلي برونو تاباتا.

وتاباتا كان قريبًا للغاية، من الانضمام إلى الأهلي، في يناير 2022، لولا تعطل الصفقة في اللحظات الأخيرة؛ بسبب عدم اكتمال الأوراق.

وأوضح الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن تاباتا، ما زال خيارًا قائمًا لدى إدارة النادي الأهلي.

عناد الرشيد

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن العملاق البرتغالي، يرغب في الحصول على مبلغ يتراوح بين 4 إلى 5 ملايين يورو "20.6 مليون ريال"، من أجل التخلي عن اللاعب، على أن يتم سداد قيمة الصفقة، على دفعتين كحد أقصى.

وأكد الرشيد، أن ناديي الأهلي وسبورتنج لشبونة، على وفاق، وسط رغبة قوية للغاية من برونو تاباتا، للانتقال إلى قلعة الراقي.

اقرأ أيضا

هل يعود الأهلي للصفقة؟.. نجم الهلال يتألق ويقود السعودية للصدارة

أخبار الرياضة اليوم|خيسوس بين الأهلي والنصر ومفاجأة القوة الزرقاء

حمل تطبيق سعودي الآن