الاتحاد يضرب النصر "مرتين".. انتقال نجمه للهلال وخطف هذا اللاعب!

تاريخ النشر: 23/03/2022
18004
منذ سنتين
الاتحاد يضرب النصر مرتين.. انتقال نجمه للهلال وخطف هذا اللاعب!

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بالتزامن مع مراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي.

والاتحاد يقدم مستويات مبهرة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث تأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مع تصدر جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 60 نقطة.

اقرأ أيضًا

رعب داخل الهلال.. خيسوس يعلن قراره النهائي في تدريب النصر

ووفقًا للإعلامي الرياضي خالد الرشيد، سيحسم نادي الاتحاد، مستقبل نجمه زياد الصحفي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، بشكل رسمي، بعد عودته من معسكر منتخب السعودية.

وينتهي عقد الصحفي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في 30 يونيو القادم، ولم يتوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة أنمار الحائلي، من أجل التجديدن حتى الآن.

* مفاجأة كبرى في مستقبل الصحفي..

وفجّر الرشيد عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الصحفي.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن الصحفي، يحظى باهتمام كبير من أحد أندية العاصمة، للتعاقد معه مجانًا.

خالد الرشيد

- إذًا.. من هو النادي العاصمي القريب من الصحفي؟!

يبدو أن الهلال؛ هو أقرب الأندية، للتعاقد مع مدافع الاتحاد، خاصة في ظل رغبة مجلس إدارة فهد بن نافل، في تدعيم الخط الخلفي، للفريق الأول لكرة القدم.

وقرر الهلال، الاستغناء عن الثنائي محمد جحفلي وخليفة الدوسري، في الصيف القادم، مع إصرار الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، على عدم تجديد عقده.

وإدارة الاتحاد من ناحيتها، حاولت خلال الفترة القليلة الماضية، تأمين الخط الخلفي، تحسبًا لفشل تجديد عقد الصحفي، حيث حسمت التعاقد مع أحمد شراحيلي، من الشباب، بشكل رسمي.

كما وصل مسؤولو الاتحاد، إلى مرحلة متقدمة من المفاوضات مع سعيد الربيعي، مدافع الاتفاق، والذي حاول النصر أيضًا، ضمه إلى صفوفه.

اقرأ أيضا

إعادة تشكيل مركز التحكيم بسبب جماهير الاتحاد؟.. الرياضة ترد

بعد حمد الله.. هل ينتقل نجم النصر إلى الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن