رعب داخل الهلال.. خيسوس يعلن قراره النهائي في تدريب النصر

تاريخ النشر: 23/03/2022
12313
منذ سنتين
رعب داخل الهلال.. خيسوس يعلن قراره النهائي في تدريب النصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على "هوية" مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر "الجديد".

والنصر يبحث عن مدير فني أجنبي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، خلفًا للأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

اقرأ أيضًا

آل معمر "يهز" النصر.. قرار عاجل في أزمة تاليسكا الكبرى

وقدمت إدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر، عروضًا رسمية إلى عدد من المدربين العالميين؛ أبرزهم: الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، ومواطنه رودي جارسيا.

وآخر الأسماء التي ارتبطت بالنصر؛ المدرب البرتغالي الكبير خورخي خيسوس، المدير الفني الأسبق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وخيسوس قاد الهلال، في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، وتوج معه بلقب كأس السوبر السعودي، قبل أن يرحل؛ بسبب خلافات مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس النادي وقتها.

* قرار خيسوس النهائي..

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "torcedores"، عن قرار خيسوس النهائي، في قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدير الفني البرتغالي، رفض عرض الإدارة النصراوية، بشكل رسمي.

وخورخي خيسوس أعلن منذ ساعات قليلة، العودة إلى التدريب من جديد، بداية من الموسم الرياضي القادم، على أن يكون ذلك، في نادي خارج البرتغال.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي، يحاول أيضًا منذ عدة أشهر، التعاقد مع خيسوس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، حيث قدم مجلس إدارة ماجد النفيعي، العديد من العروض الرسمية، لحسم الصفقة.

اقرأ أيضا

نجم النصر يعرض نفسه على الهلال.. أغرب صفقات 2022

منتخب السعودية يترقب.. نهاية أسطورة نجم الهلال بسبب جوهرة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن