آل معمر "يهز" النصر.. قرار عاجل في أزمة تاليسكا الكبرى

تاريخ النشر: 23/03/2022
2479
منذ سنتين
آل معمر يهز النصر.. قرار عاجل في أزمة تاليسكا الكبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على مستقبل النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتاليسكا انضم إلى النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، حيث قدم بداية موسم رائعة، قبل أن يتدهور مستواه، بشكل مفاجئ.

اقرأ أيضًا

هل يعود الأهلي للصفقة؟.. نجم الهلال يتألق ويقود السعودية للصدارة

وترددت أنباء عن خلافات عنيفة بين النجم البرازيلي، وإدارة العالمي، برئاسة مسلي آل معمر؛ بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، مع رغبة بشكتاش وفناربخشه التركيين، وروما الإيطالي، في التعاقد معه.

* قرار عاجل من إدارة النصر..

وفي محاولة لمنع رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أصدر آل معمر، قرارًا عاجلًا، بشأن مستحقات تاليسكا المتأخرة.

ووفقًا لشبكة "FENERHABER"، أبلغ مسؤولو النصر، صانع ألعاب الفريق الأول، بسداد جميع مستحقاته المتأخرة، في أواخر شهر أبريل القادم.

وتأمل إدارة النصر، أن يغير هذا القرار، من موقف تاليسكا، ويعلن استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

جدير بالذكر أن أندرسون تاليسكا، سجل 16 هدفًا وصنع 4 آخرين، خلال 28 مباراة رسمية مع النصر، حتى الآن، في مختلف المسابقات المحلية والقارية.

اقرأ أيضا

أخبار الرياضة اليوم|خيسوس بين الأهلي والنصر ومفاجأة القوة الزرقاء

رينارد يدافع عن الهلال والنصر ويتحدث عن طموح التأهل لمونديال 2022

حمل تطبيق سعودي الآن