أخبار الاتحاد اليوم| إصابة صادمة.. رحيل غروهي ومفاجأة الأحمدي

تاريخ النشر: 23/03/2022
658
منذ سنتين
أخبار الاتحاد اليوم| إصابة صادمة.. رحيل غروهي ومفاجأة الأحمدي

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، الكثير من الكواليس، خلال آخر 24 ساعة، تزامنًا مع المنافسات في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، بموسم 2021-2022.

ونجح الاتحاد، في تحقيق فوز كبير على الحزم، بثلاثة أهداف دون رد، مساء الجمعة، على ملعب "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة 25 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة، واصل العميد الاتحادي، انفراده بصدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الهلال "الوصيف".

ويستعرض "سعودي سبورت"، أهم أخبار نادي الاتحاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة..

- أظهرت الفحوصات الطبية إصابة لاعب الوسط البرازيلي برونو هنريكي في أصبع القدم، وسوف يبدأ علاجه مع الجهاز الطبي للفريق الأول بنادي الاتحاد. 

- أشارت صحيفة "Bolavip" البرازيلية، إلى إرسال نادي بوتافوجو عرض بقيمة مليون يورو إلى نادي الاتحاد، من أجل ضم حارس المرمى مارسيلو غروهي. 

- أعلن نادي أبها، عن خوض لقاء ودي أمام نادي الاتحاد، يوم الأحد الموافق إبريل المقبل، على ملعب النادي بجدة.

- اعتزمت إدارة الاتحاد، تسليم راتب شهر واحد للاعبي الفريق خلال أيام سعيًا منها لتقليص المستحقات المطلوب سدادها لاستخراج شهادة الكفاءة المالية الصيف المقبل، كما تستهدف الإدارة تحويل راتب يناير إلى حسابات اللاعبين ليتبقى فبراير فقط على اعتبار أن الشهر الجاري لا يزال ساريًا.

- يرى المدرب الجزائري نورالدين بن زكري، أن نادي الاتحاد حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، وهو الأولى بتحقيقه هذا الموسم.

- قال كريم الاحمدي: إذا أصبح الاتحاد بطلاً للدوري في نهاية الموسم فسأحتفل مع الفريق، أتمنى أن نحصل على لقبين لأننا مازلنا ننافس أيضا على لقب كأس الملك.

اقرأ أيضا

الهلال يتعرض للظلم من أجل إهداء الدوري للاتحاد .. تصريح ناري

الاتحاد في 44 يوما.. كأس الملك و3 مباريات أخرى

حمل تطبيق سعودي الآن