السعودية والصين.. 3 أسباب وراء ظهور المولد ورهان على انفجاره

تاريخ النشر: 23/03/2022
186
منذ سنتين
السعودية والصين.. 3 أسباب وراء ظهور المولد ورهان على انفجاره

هل يستعيد فهد المولد بريقه الدولي؟ سؤال يطرح نفسه بقوة على جماهير الأخضر عندما يلتقي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غد الخميس مع نظيره الصين في الجولة التاسعة من عمر التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وتواجد فهد المولد نجم الاتحاد في التشكيلة الأساسية الأولية التي أستقر عليها هيرفي رينار لخوض لقاء السعودية والصين غدا ضمن مثلث الوسط الهجومي أملا في حسم النتيجة وحصد بطاقة التأهل لكأس العالم.

وتترقب الجماهير نجاح فهد المولد في تسجيل أول أهدافه بالمجموعة الثانية خاصة في ظل تألقه اللافت في الفترة الأخيرة مع الاتحاد في دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022 والمساهمة في تصدر فريقه القمة.

فهد يتألق مع الاتحاد في الدوري

وتألق فهد المولد مع الاتحاد في أخر 4 مباريات ساهم خلالها في الفوز 3 مرات وحصد 9 نقاط في الدوري بالإضافة إلى تسجيل هدف والوصول إلى قمة جدول الترتيب وبدأ مستواه في الارتفاع بشكل مميز.

دور المولد في تشكيل السعودية

ينتظر أن يراهن هيرفي رينار المدير الفني للسعودية على فهد المولد ضمن مثلث الوسط الهجومي تحديدا في مركزي الجناحين الأيمن والأيسر ومنحه صلاحيات كاملة أملا في صناعة الفرص وتسجيل الأهداف.

الجناح كلمة السر أمام الصين

من الأسباب التي دفعت هيرفي رينار المدير الفني للسعودية على فهد المولد وبجانبه سالم الدوسري في مركز الجناحين الأيمن والأيسر السعي وراء استغلال ضعف ظهيري الجنب في الدفاع الصيني بحثا عن الفوز.

تشكيل السعودية أمام الصين 

استقر المدير الفني للمنتخب هيرفي رينار على تشكيلة تضم كل من حراسة المرمى: محمد العويس.

الدفاع: سعود عبد الحميد، عبد الإله العمري، عبد الله مادو، ياسر الشهراني.

الوسط الإرتكاز: علي الحسن، محمد كنو.

الوسط المهاجم: فهد المولد، سلمان الفرج، سالم الدوسري.

الهجوم: صالح الشهري.

اقرأ أيضا

السعودية ضد الصين.. 4 سيناريوهات تقود الأخضر إلى كأس العالم

مدرب الصين يتحدى السعودية.. ماذا قال قبل قمة تصفيات كأس العالم؟

حمل تطبيق سعودي الآن