نجم النصر يعود من الاعتزال.. "دينيلسون يعود للملاعب في عمر الـ45"

تاريخ النشر: 23/03/2022
277
منذ سنتين
نجم النصر يعود من الاعتزال.. دينيلسون يعود للملاعب في عمر الـ45

هل تتذكر البرازيلي دينيلسون مهاجم ريال بيتيس الإسباني، الذي كان أغلى لاعب في العالم في عام 1998، والذي انتقل للفريق الأندلسي من ساو باولو في الصفقة القياسية وقتها.

وفشل دينيلسون على مدار 7 سنوات قضاها في ريال بيتيس في تحقيق التوقعات التي كانت متوقعة منه، بكونه وقتها اللاعب الأغلى في العالم.

وعاد دينيلسون من جديد لممارسة كرة القدم بشكل احترافي، بالانتقال لفريق إيبيزا البرازيلي، الذي ينافس في الدرجات الأدنى في البرازيل.

وسبق لدينيلسون أن خاض تجربة من قبل مع النصر، بالإضافة إلى بالميراس وبوردو الفرنسي، قبل أن يعلن اعتزاله في عام 2010، في عمر الـ32 عاما.

تفاصيل عودة دينيلسون من الاعتزال وممارسة كرة القدم الاحترافية:

أعلن نادي إيبيزا البرازيلي بشكل رسمي، تعاقد مع النجم دينيلسون البالغ حاليا من العمر 45 عاما.

وسيرتدي دينيلسون القميص رقم 19 مع فريق إيبيزا البرازيلي، معبرا عن سعادته بالعودة من جديد لممارسة كرة القدم بشكلها الاحترافي.

وقال دينيلسون عن انتقاله لفريق إيبيزا: "الآن استطيع القول بإنه رسميا، قررت العودة إلى كرة القدم بعد 12 عامًا، واليوم أنا لاعب في فريق إيبيزا".

وكان دينيلسون أحد أعضاء المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم في عام 2002، وهو اللقب الخامس لراقصي السامبا، والذي تحقق في كوريا الجنوبية واليابان على حساب ألمانيا في النهائي (2-0).

وسبق أيضا لدينيلسون أن بلغ نهائي مونديال فرنسا عام 1998 مع المنتخب البرازيلي، قبل أن يخسر اللقب بالسقوط أمام أصحاب الأرض (3-0).

 

دينيلسون

اقرأ أيضا

الميركاتو.. الهلال يلاحق العمري والأهلي ينتظر بيدرو والشباب يفاوض إدينيلسون

روجيريو يصنع ودينيلسون يسجل.. الفيصلي يقلب الطاولة على الوحدة

حمل تطبيق سعودي الآن