رسالة حزينة من نجم ريال مدريد بعد الكلاسيكو: "كانت ليلة مريرة"

تاريخ النشر: 23/03/2022
60
منذ سنتين
رسالة حزينة من نجم ريال مدريد بعد الكلاسيكو: كانت ليلة مريرة

بعث الألماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، برسالة جديدة لجماهير فريقه عقب خسارة كلاسيكو الأرض القاسية أمام الغريم التقليدي برشلونة (4-0) يوم الأحد الماضي

وعاد برشلونة من جديد ليكتب التاريخ في كلاسيكو الأرض، بعد 5 هزائم متتالية أمام الغريم التقليدي، وليحقق انتصار أخر بنتيجة تاريخية على ريال مدريد.

وكان توني كروس قد غادر أرضية الملعب في بداية الشوط الثاني من اللقاء، بعد تعرضه للإصابة عقب تدخل عنيف من عثمان ديمبيلي جناح برشلونة على قدمه.

رسالة كروس لجماهير ريال مدريد بعد خسارة الكلاسيكو:

وقال كروس عن خسارة الكلاسيكو: "علينا أن نرفع رؤوسنا مرة أخرى، لقد قاتلنا كثيراً منذ بداية الموسم لنصل إلى ما نحن عليه الآن قبل نهاية الموسم وهي الصدارة بفارق نقاط جيد".

وأضاف: "لهذا السبب يتعلق الأمر بنسيان ما حدث والمضي قدمًا، لقد كان الموسم جيدًا جدًا حتى الآن، نحن حيث أردنا أن نكون، ونعمل بشكل جيد".

أسباب مغادرته الكلاسيكو قبل النهاية:

وأوضح: "في الدقيقة 80، وصل الطبيب وقال إن علينا الذهاب للكشف عن المنشطات، كان هناك أيضًا بيكيه وجوردي ألبا، نحن لم نتحدث عن شئ".

وواصل: "كنت أنا وفينيسيوس ضمن الفريق الخاسر ولم نتحدث مع أحد، لذلك كنت سعيدًا جدًا عندما خرجت من هناك لأنني لم أكن التواجد هناك كثيراً".

وأشار إلى سبب مغادرته أرضيه الملعب بقوله: "لقد أصبت بجرح واضطروا إلى خياطة قدمي بثلاثة غرز، رأيت أنني أنزف، لكنني لم ألاحظ ذلك حقًا خلال المباراة".

وتابع: "شاهدت الشوط الثاني من غرف تغيير الملابس، رأيت النتيجة 0-3 و 0-4، كانت ليلة مريرة للغاية، كان الأمر مخيبًا للآمال وكنا ضعفاء حتى النهاية".

وأتم عن مواجهة تشيلسي في دوري الأبطال: "أنصح إلى أن ننظر إلى أنفسنا جيداً، وإذا كنا بخير سنتأهل، فكل شئ ممكن، وقد شاهدنا ذلك أمام باريس، لهذا السبب يجب أن نلعب بشكل جيد للغاية للتأهل لنصف النهائي".

اقرأ أيضا

برشلونة يطرد نجم الكلاسيكو خوفا من سيناريو ميسي.. هذا قرارنا

أول ضحايا ريال مدريد بعد الكلاسيكو.. توخيل قائد مشروع مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن