مفاجأة في مستقبل "أجانب" النصر .. "بقاء 4 لاعبين فقط"

تاريخ النشر: 23/03/2022
755
منذ سنتين
مفاجأة في مستقبل أجانب النصر .. بقاء 4 لاعبين فقط

يثير مستقبل أجانب نادي النصر، الغموض في الشارع الرياضي السعودي، في ظل سعي الرئيس مسلي آل معمر إلى إحداث ثورة في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

النصر عاش أوقاتًا عصيبة مع 4 مدربين دفعة واحدة في موسم واحد فقط، هم البرازيليان مانو مينيز ومارسيلو سيزار، البرتغالي بيدرو إيمانويل والأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو الذي وقع على عقد قصير، حتى صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| وفد النصر في أوروبا.. 3 خيارات لمنع صدمة الموسم الماضي 

أجانب النصر في 2022

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، موقف أجانب النصر السبعة، من مغادرة ملعب مرسول بارك، الصيف القادم 2022، بحسب ما قاله الإعلامي محمد العنزي في حديثه مع الإعلامي وليد الفراج في البرنامج التليفزيوني: "أكشن مع وليد".

- بقاء 4 لاعبين فقط

أوضح أنه يمتلك معلومة موثوقة من مصدر نصراوي، تؤكد استمرار الرباعي البرازيلي أندرسون تاليسكا، الأرجنتيني بيتي مارتينيز، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف والكاميروني فينسينت أبو بكر مع الفريق الأول لكرة القدم.

وانضم كل من تاليسكا وأبو بكر، صيف 2021، بعقد يمتد إلى 2024، فيما وصل ماشاريبوف في يناير 2021 ثم خرج في إعارة قصيرة لمدة 6 أشهر إلى شباب أهلي دبي الإماراتي، بينما يرتدي بيتي، قميص النصر منذ صيف 2020.

- رحيل 3 لاعبين دفعة واحدة

وشدد على رحيل كل من الأرجنتيني فونيس موري والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس، إضافة إلى الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، عن صفوف النصر، صيف 2022.

موري وأنسيلمو اللذان يدافعان عن شعار النصر، منذ صيف 2021، لم يقدما المستويات المأمولة منهما، فيما لم ينجح جوناثان رودريجيز في تعويض خدمات المغربي عبد الرزاق حمد الله، كما لم يحصل على الفرصة الكافية، منذ وصوله يناير الماضي 2022.

اقرأ أيضا

الهلال يتعرض للغرز والخلط بسبب النصر.. لعنة البليهي وسالم تتواصل

النصر أم الأهلي.. قرار عاجل من روي فيتوريا

حمل تطبيق سعودي الآن