محمد صلاح لن ينتقل لبرشلونة.. "خيانة إسبانية لنجم ليفربول"

تاريخ النشر: 23/03/2022
298
منذ سنتين
محمد صلاح لن ينتقل لبرشلونة.. خيانة إسبانية لنجم ليفربول

تظهر على مدار الأيام الأخيرة، الكثير من التطورات الخاصة بمستقبل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، خاصة أن تعاقده ينتهي مع الريدز في يونيو عام 2023.

 وأثارت رغبة برشلونة الإسباني في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، الجدل حول اقترابه من الرحيل عن الريدز في الصيف المقبل، خاصة أن تعاقده ينتهي في يونيو عام 2023.

وينتهي تعاقد محمد صلاح مع ليفربول في نهاية الموسم المقبل، حيث فشلت حتى الأن جميع جلسات التفاوض التي تجمع النجم المصري مع إدارة الريدز.

 ويرغب محمد صلاح في الحصول على 450 ألف جنية إسترليني أسبوعيا، وهو ما يرفضه ليفربول، بسبب قواعد النادي الداخلية المتعلقة بحد الأجور.

 ودخل رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح في خلاف مع يورجن كلوب مدرب الريدز، بسبب سخريته من تصريحات الأخير بعد قول بأن أمر التجديد بات في أيدي صلاح وأن النادي قدم كل شيء بحسب قدراته المالية.

برشلونة يتخلى عن فكرة التعاقد مع محمد صلاح: 

كشفت صحيفة "أكسبريس" البريطانية، أن إدارة برشلونة تخلت بالفعل عن فكرة التعاقد مع محمد صلاح لصالح البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد المتألق بشدة في أخر موسمين.

وأوضحت أن برشلونة أدرك صعوبة التعاقد مع محمد صلاح بسبب المبالغ المالي الكبير المطلوب لرحيله عن ليفربول، بالرغم من تبقى موسم واحد فقط في تعاقده مع الريدز.

وأشارت إلى أن برشلونة بالفعل في طريقه لحسم صفقة رافينيا، خاصة أن البرتغالي ديكو لاعب وسط الفريق الكتالوني السابق، وأحد كشافي أكاديمية لاماسيا هو وكيل أعمال الجناح البرازيلي المتألق.

وأكد أن تخلى برشلونة بشكل فعلي عن فكرة ضم محمد صلاح، ستسهل من مهمة إدارة ليفربول والمدرب يورجن كلوب في الحفاظ على خدماته الفترة المقبلة، وتجديد تعاقده.

ويأتي اهتمام برشلونة بالتعاقد مع البرازيلي رافينيا في ظل الشرط الجزائي في عقده مع ليدز يونايتد، الذي يسمح له بالرحيل مقابل 25 مليون إسترليني، حال هبوط الفريق لدوري تشامبيونشيب.

اقرأ أيضا

بدون محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة نوتنجهام في كأس إنجلترا

ليس محمد صلاح.. سان جيرمان يخطط لخطف صفقة خيالية من ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن