برشلونة يقدم عرضه الأخير للتعاقد مع هالاند برسالة "تهديد"

تاريخ النشر: 22/03/2022
1051
منذ سنتين
برشلونة يقدم عرضه الأخير للتعاقد مع هالاند برسالة تهديد

يتواصل الحديث عن التطورات الخاصة بمستقبل النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، في ظل رغبة تحديدا العملاقين برشلونة أو ريال مدريد، في الحصول على خدماته.

 وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

 ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

 ويواجه برشلونة منافسة شديدة من ريال مدريد غريمه التقليدي ومانشستر سيتي للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

 وتقترب صفقة انتقال هالاند لأي فريق في الصيف المقبل، من صفقة تعاقد باريس سان جيرمان في صيف عام 2017، مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا من برشلونة بقيمة الشرط الجزائي في عقده.

كواليس عودة برشلونة من جديد للتعاقد مع هالاند: 

فجر الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عودة برشلونة من جديد للمنافسة على التعاقد مع هالاند، بعدما أعلن في الفترة السابقة رئيسه خوان لابورتا قدم قدرة فريقه على ضمه.

وأوضح فابريزيو أن برشلونة أبلغ مينو رايولا وكيل أعمال هالاند أنه مستعد لدفع الشرط الجزائي في تعاقده مع بوروسيا دورتموند البالغ قدره 75 مليون يورو.

وأشار إلى أن برشلونة أكد لمينو رايولا بأن الراتب السنوي الذي قدمه له من أجل التعاقد مع هالاند ليس الأفضل ماليا من الذي سيقدم له في الفترة المقبلة، ولكنه سيكون على رأس المشروع الرياضي للنادي.

وأتم رومانو بأن برشلونة وضع أمام هالاند الاختيار سواء بالرفض أو القبول، لأن عرضه لن يتحسن بسبب وجود سقف خاص بالرواتب داخل الفريق، حيث أن الأمر متروك للاعب الآن لاتخاذ القرار.

عرض مانشستر سيتي الخرافي للتعاقد مع هالاند: 

كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أنه من المتوقع أن ينضم إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي خلال الصيف المقبل، حيث سيصبح الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي بدون منافسة.

وأوضحت أنه من المتوقع أن تكلف صفقة هالاند نادي مانشستر سيتي 170 مليون جنية إسترليني، تقريبًا مع احتساب عمولة والده ووكيله مينو رايولا وكذلك رواتبه

وكان برشلونة الإسباني قد أعلن بشكل رسمي انسحابه من الصفقة، بسبب التكلفة الكبيرة من أجل إتمامها خاصة أن والد هالاند ووكيله مينو رايولا يطلبان عمولة تتخطى حاجز الـ60 مليون يورو لإتمامها.

اقرأ أيضا

هل ينضم إلى برشلونة؟.. صديق عائلة هالاند يثير الجدل بعد الكلاسيكو

أسطورة ريال مدريد يحذر من صفقة هالاند

حمل تطبيق سعودي الآن