الشباب يستعد للهلال بتمارين تقوية.. "هل يلحق الثلاثي بقمة الكأس"

تاريخ النشر: 22/03/2022
135
منذ سنتين
الشباب يستعد للهلال بتمارين تقوية.. هل يلحق الثلاثي بقمة الكأس

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تدريباته الجماعية، مساء اليوم "الثلاثاء"، عقب الإجازة التي حصل عليها اللاعبون، بقرار المدير الفني بريكليس شاموسكا.

وأجرى لاعبو الشباب تمارين إحماء وتسخين ولياقية بإشراف المدرب ترافيزان، ثم خضع اللاعبون لتمارين تقوية عضلات مكثفة، فيما فرض المدرب مناورة تقسيمة شهدت تطبيق عدة جمل فنية وتكتيكية.

من ناحية أخرى، واصل الثلاثي تركي العمار، جون ماري، ولوسيانو فييتو، برنامجهم العلاجي، فيما أدى اللاعب زيد البواردي تدريبات خاصة برفقة المعد البدني.

وحصل لاعبو الشباب على إجازة بقرار شاموسكا، عقب التعادل مع الطائي، الجمعة، بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الشباب لملاقاة الهلال، في 3 إبريل المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويخوض الشباب رحلة المشاركة في مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، والتي تنطلق في إبريل المقبل، حيث يلعب في المجموعة الثانية، أمام فرق مومباي سيتي الهندي، الجزيرة الإماراتي، القوة الجوية العراقي.

ويحتل الشباب المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 47 نقطة من 25 مباراة، بفارق 13 نقطة عن الاتحاد المتصدر، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي، في ظل استعداد منتخبنا الوطني الأول لملاقاة الصين وأستراليا، في 24 و29 مارس الجاري، في آخر جولتين من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضا

نجم الشباب يعترف بـأزمة الليوث.. وشاموسكا ينفي

هل ينضم إلى الشباب؟.. مفاجأة في مستقبل حسين المقهوي مع الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن