جاريث بيل يكشف "بالخطأ" خيانته لريال مدريد في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 22/03/2022
662
منذ سنتين
جاريث بيل يكشف بالخطأ خيانته لريال مدريد في الكلاسيكو

أثار النجم الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، الجدل من جديد بمحاولته التهرب من خوض كلاسيكو الأرض مع فريقه أمام برشلونة أول أمس الأحد.

وتتواصل تداعيات كلاسيكو الأرض، والذي شهد انتصار تاريخي لبرشلونة (4-0) على مضيفه ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد الماضي، في الجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

وتوجه الانتقادات بشكل حاد نحو المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي، والذي فشل في إدارة المباراة التي سيطر عليها برشلونة منذ البداية حتى النهاية، وكان يمكن أن يزيد عدد الأهداف.

وعاد برشلونة من جديد ليكتب التاريخ في كلاسيكو الأرض، بعد 5 هزائم متتالية أمام الغريم التقليدي، وليحقق انتصار أخر بنتيجة تاريخية على ريال مدريد.

وتجمد عدد نقاط ريال مدريد عند 66 نقطة في صدارة الدوري الإسباني، بفارق 9 نقاط حاليا عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر.

خطة بيل تنجح في التهرب من كلاسيكو الأرض: 

ظهر جاريث بيل ظهر صباح اليوم في تدريبات المنتخب الويلزي استعدادًا لمواجهة النمسا، يوم الخميس المقبل، في الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، وذلك بعد أيام قليلة من غيابه عن الكلاسيكو.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن بيل يحاول التهرب من المشاركة مع ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشلوتي، حيث أبلغه بإصابته قبل الكلاسيكو، ومع ذلك شارك في مران منتخب بلاده بشكل طبيعي.

وأوضحت أنها ليست المرة الأولى التي يتجنب فيها بيل المشاركة مع ريال مدريد، ومن ثم يشارك مع ويلز بصورة طبيعية، حيث تكرر الأول في التوقف الدولي السابق.

وينتهي عقد بيل مع ريال مدريد، بنهاية الموسم الجاري، ومن المستبعد تمامًا التفاوض معه حول توقيع عقدٍ جديد.

 

اقرأ أيضا

ذعر في ريال مدريد.. السر الحقيقي وراء تدرب جاريث بيل منفردا

صور|جاريث بيل قبل وبعد.. نجم ريال مدريد يخسر وزنه بطريقة مرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن