النصر يتخذ قرارا حاسما بشأن أبو جبل .. ومناشدات للزمالك

تاريخ النشر: 22/03/2022
329
منذ سنتين
النصر يتخذ قرارا حاسما بشأن أبو جبل .. ومناشدات للزمالك

وجه مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، صفعة قوية لحارس المرمى الدولي المصري محمد أبو جبل، حامي عرين فريق الزمالك. 

النصر توصل في وقتٍ سابق، إلى اتفاق مع أبو جبل، للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الزمالك المصري.

ومع النتائج السلبية الأخيرة للزمالك محليًا وإفريقيًا مع تواجد أبو جبل في مركز حراسة المرمى، سيطرة حالة من القلق لدى جماهير النصر، حول المستوى المتذبذب الذي يقدمه الحارس المصري مع ناديه بالمقارنة بأدائه مع الفراعنة ببطولة كأس أمم إفريقيا الماضية. 

واستقبلت شباك محمد أبو جبل صاحب الـ33 عامًا، 6 أهداف خلال 5 مباريات مع الزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مما دفع الجماهير النصراوية بمطالبة إدارة مسلي آل معمر بإلغاء الصفقة، والتعاقد مع حارس آخر. 

ومارست جماهير العالمي كل أشكال الضغط على الإدارة النصراوية، التي استجابت في النهاية لرأي مشجعي النادي وألغت التعاقد مع أبو جبل. 

وأكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق ومدرب الوحدة الأسبق، على تخلي نادي النصر عن فكرة التعاقد مع محمد أبو جبل بشكل نهائي. 

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "فكرة تعاقد النصر مع محمد أبو جبل حارس الزمالك لم تلق استحسان داخل قلعة العالمي". 

وأضاف نجم الزمالك السابق: "هناك أكثر من فريق سعودي يرغب في التعاقد مع أبو جبل، الزمالك سيرتكب خطأ كبيرا للغاية إذا فرط في اللاعب".

اقرأ أيضا

ليس النصر.. محمد أبو جبل إلى هذا النادي المفاجئ !

الهلال يخطف أبو جبل من النصر؟.. مفاجآت في صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن