"المجنون".. تغريدة مثيرة عن انتقاد الهريفي للنصر !

تاريخ النشر: 22/03/2022
1445
منذ سنتين
المجنون.. تغريدة مثيرة عن انتقاد الهريفي للنصر !

انتقد الإعلامي الرياضي صالح الطريقي، صباح اليوم الثلاثاء، أسطورة نادي النصر الكابتن فهد الهريفي بعد كلماته التي أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي، عن المصالح الشخصية واستغلال اسم النادي بابا لتحقيق الشهرة وجني الأموال.

وهاجم الهريفي أعضاء الشرف العالمي والإعلام النصراوي، بأنهم يزحفون خلف باب رزق وشهرة، وإنه يطرح الحلول لمساعدة النادي دون أي مصلحة. 

وكتب أسطورة النصر: "بغض النظر عن أنني كنت لاعب سابق، متى يقتنعون بعض النصراويين، أنني (مراقب جودة) أشخص الخلل، واطرح الحلول وأدوس على مصالحي، من أجل إسعادهم رغم تكرار مصادقة الزمن على ما اقول، وغيري ماخذ الكيان (باب رزق وشهرة )، من بعض أعضاء الشرف و بعض الإعلاميين، ومن لا شهرة له ولا تاريخ ولا مكانه !". 

وفتحت التغريدة المثيرة للجدل، النار على الهريفي من حدب وصوب خاصة من الإعلام النصراوي، الذي يرى في النجم السابق إنه أحد العناصر الناقمة على الكيان ولا يقدم أي دعم معنوى وهو خارج المسؤولية، ويسعى وراء إيقاع الجماهير أنه مظلوم إعلاميا ويستحق يأخد فرصة في قيادة الأمور داخل النادي.

 وعلق صالح الطريقي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صباح اليوم الثلاثاء، على تغريدة الهريفي، قائلا: "المحرك الأول للإنسان مصالحه، وحده المجنون لا يكترث بمصالحه".

وتابع الإعلامي الرياضي انتقاده للهريفي: "ثمة من يحققها بالقانون، وثمة من يتبع سياسة، ليس مهمما كيف أصل ولكن الأهم أن اصل".

وأضاف الطريقي: "حتى المسلم فاعل الخير تحركه مصالحه، ولكن ليست دنيوية، بل يبحث عن مصلحته بالآخرة، فلا تصدقوا من يقول إنه سيدوس على مصالحه، ما لم يكن مجنون".

صالح الطريقي إلى فهد الهريفي

اقرأ أيضا

صباحات الهلال| أدلة تدين النصر انضباطيا والرد على مقولة اللوبي

وليد الفراج يكشف حقيقة النصر كاملة.. بحلوها ومرها

حمل تطبيق سعودي الآن