خدعة إضاعة الوقت.. مورينيو يثير الجدل مجددا في الدوري الإيطالي

تاريخ النشر: 21/03/2022
761
منذ سنتين
خدعة إضاعة الوقت.. مورينيو يثير الجدل مجددا في الدوري الإيطالي

شوهد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما، خلال فوز الذئاب على نظيرهم لاتسيو بثلاثية نظيفة في الجولة الـ 30 من عمر دوري الدرجة الأولى الإيطالي "سيري آ"، مساء الأحد، في المباراة المعروفة باسم "ديربي العاصمة".

وحقق روما فوزًا حاسمًا في السباق على المقاعد المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وخطف مورينيو اللقطة من الجميع في ملعب المباراة، بعدما شوهد يحاول القيام بحيلة من حيله المعتادة خلال الشوط الأول في الاستاد الأوليمبي.

خدعة مورينيو في لقاء روما ولاتسيو في الدوري الإيطالي

مورينيو

مع فوز لاتسيو برمية تماس، تم رصد المدرب البرتغالي أمام الكاميرا وهو يطلب من حامل الكرة أن يعطي الكرة له بدلاً من مدافع الفريق المنافس آدم ماروسيتش.

لاقت تصرفاته الغريبة استقبالًا جيدًا من قبل المشجعين على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لا يزال مورينيو أحد أكثر الشخصيات المسلية في كرة القدم.

طالع أيضًا: الجولة الـ 28 بالدوري الإيطالي| إنتر يتربص بموقعة ميلان ونابولي

طالع أيضًا: اجتماع طارئ.. يوفنتوس يحاول الإبقاء على ديبالا بعقد أقل 

مع انتشار لقطات الحادث على موقع تويتر، كتب أحد المعجبين: "مورينيو لم يتغير بعد. كلاسيك مو".

وغرد آخر: "سيد فنون الظلام، أحب هذا الرجل".

وأضاف مشجع ثالث: "جوزيه في أفضل حالاته مرة أخرى، وحصل على نتائج تدعمه لأول مرة منذ فترة".

وكان روما قد تقدم بالفعل بنتيجة 2-0 عندما انتهز مورينيو الفرصة لإضاعة الوقت بفضل ثنائية مبكرة من مهاجم إنجلترا تامي أبراهام.

أرقام مثيرة لتامي أبراهام مع مورينيو في روما

رفع هدّاف تشيلسي السابق رصيده لهذا الموسم إلى 23 هدفًا في جميع المسابقات، مع 15 هدفًا في الدوري، مما يجعله ثالث أفضل هدافي دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

كما حطم الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف التي سجلها لروما في الموسم الأول للاعب مع النادي ، والذي كان يحتفظ به سابقاً النجمان السابقان جابرييل باتيستوتا وفينشنزو مونتيلا ، اللذان سجل كل منهما 21 هدفاً.

وأضاف لورنزو بيليجريني الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول ليحقق الجيالوروسي فوزًا مريحًا في الديربي ، وهو ما أدى أيضًا إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري إلى تسع مباريات.

كما قفز فريق مورينيو إلى المركز الخامس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ، مما عزز آماله في التأهل إلى البطولة الأوروبية الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

مورينيو ينتصر دائما.. نجوم الدوري الإنجليزي إلى روما

في حب مورينيو.. تركي آل الشيخ يحتفل بانتصار روما

حمل تطبيق سعودي الآن