تفاصيل عرض بيشكتاش المالي لضم تاليسكا من النصر

تاريخ النشر: 21/03/2022
417
منذ سنتين
تفاصيل عرض بيشكتاش المالي لضم تاليسكا من النصر

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة بشأن اهتمام نادي بيشكتاش التركي، بالتعاقد مع صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أندرسون تاليسكا، قبل الموسم الرياضي المقبل.

وذكرت صحيفة Fotomac، أن إدارة بيشكتاش قدمت عرضًا بضم تاليسكا مقابل مليوني يورو للتوقيع، و1.5 مليون يورو كراتب سنوي، مع تقديم خيارات أخرى لإغراء اللاعب، مثل مكافآت البطولة.

وكان رئيس نادي بيشكتاش قد أكد صعوبة منح تاليسكا نفس الراتب الذي يحصل عليه مع النصر، والذي يصل إلى 8 ملايين يورو، إلا أنه في حالة موافقة تاليسكا على تخفيض راتبه، فإنه (رئيس النادي) على استعداد لحمله على ظهره إذا لزم الأمر.

ويطمح رئيس بيشكتاش أحمد نور سيبي، نحو إنهاء صفقة تاليسكا من النصر، من أجل كسب ثقة الجماهير، قبل الانتخابات التي تنعقد خلال شهر مايو المقبل.

مسيرة تاليسكا مع النصر

وتعاقد النصر مع أندرسون تاليسكا، في يوليو 2021، قادمًا من جوانزو إف سي الصيني، بعقد ينتهي في يونيو 2024.

وخاض تاليسكا 28 مباراة مع النصر في مختلف المسابقات، أحرز خلالها 16 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وشارك تاليسكا في 23 مباراة مع النصر، في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسجل 14 هدفًا وصنع تمريرتين حاسمتين، ليتنافس على لقب هداف الدوري في الموسم الجاري، حيث يحتل المرتبة الرابعة في قائمة الهدافين، بفارق 5 أهداف عن إيغالو، مهاجم الهلال، ومتصدر القائمة، قبل 5 جولات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

فيديو| تاليسكا يفاجئ النصر بـقرار غير متوقع.. ورد رسمي حاسم

تاليسكا يتنازل.. 10 مليون ريال ثمن الرحيل عن النصر

حمل تطبيق سعودي الآن