صباحات الهلال|"خلط" بكل البطولات وردود مثيرة على الإعلام النصراوي

تاريخ النشر: 21/03/2022
135
منذ سنتين
صباحات الهلال|خلط بكل البطولات وردود مثيرة على الإعلام النصراوي

حرصت جماهير الزعيم، صباح اليوم الإثنين، على دعم ناديها بهاشتاج "صباحات الهلال"، بعد التتويج بمسابقة الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة على حساب الغريم التقليدي فريق النصر. 

نجح الفريق الأول لكرة السلة في نادي الهلال، في حصد لقب الدوري السعودي، بعد 26 عامًا من الغياب، إثر تحقيق الفوز في المباراة الفاصلة، أمام النصر.

واستطاع الهلال، الفوز (78-70) على النصر، في مباراة جمعت بينهما، عصر اليوم الأحد، على صالة وزارة الرياضة في العاصمة الرياض.

وكانت المنافسة بين الهلال والنصر وصلت إلى أشدها، بعد أن أجبر الأصفر، الأزرق، على خوض مباراة فاصلة فيما بينهما، على لقب الدوري السعودي.

بعد 26 عامًا من غياب الهلال عن التتويج، عادت سلة الزعيم إلى المنصات، بالحصول على لقب الدوري السعودي للمرة السادسة عبر تاريخه، ورفع الزعيم عدد ألقابه في السلة إلى 16 بطولة.

وشهدت المباراة، حضورًا غفيرًا من جماهير الفريقين، فيما هتف المشجعون من الهلال: "خلطناهم خلطناهم"، في إشارة إلى الفوز على النصر.

هاشتاج "صباحات الهلال"، يجد رواجا كبير في السعودية، اليوم الثلاثاء، بتغريدات نارية بعد ديربي الهلال والنصر على لقب دوري كرة السلة. 

 ويستعرض سعودي سبورت، أبرز تغريدات الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على هاشتاج "صباحات الهلال"، من خلال الصور التالية..

صباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلالصباحات الهلال

اقرأ أيضا

بوكا يصعق ريفير بليت.. النصر هزم الهلال في كلاسيكو الأرجنتين

إسقاط الهلال والنصر.. الشباب يعلن عن طموحاته قبل نهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن