كلاسيكو الأرض| مفاجآت نارية بتشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 20/03/2022
26
منذ سنتين
كلاسيكو الأرض| مفاجآت نارية بتشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة

أعلن الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد، تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة ضيفه برشلونة على ملعب كامب نو، في كلاسيكو الأرض، بالجولة 29 من الدوري الإسباني "الليجا".

يعود كلاسيكو الأرض من جديد لملعب سانتياجو برنابيو، بعد غياب لموسمين، بسبب أعمال التجديد، حيث استقبل ريال مدريد ضيفه برشلونة في أخر المواجهات على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويدخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

وفي المقابل، يحتل برشلونة الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في أخر مباراة له على ريال مايوركا (3-0)، بينما انتصر برشلونة وسط آداء ممتع على أوساسونا في ملعب كامب نو (4-0).

تابع أيضا.. بث مباشر لكلاسيكو الأرض الليلة (من هنا)

تشكيل ريال مدريد لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض: 

وشهد تشكيل ريال مدريد اعتماد أنشلوتي على البرازيلي رودريجو جوس في قلب الهجوم، بدلا من الفرنسي كريم بنزيما المصاب، والذي يغيب بشكل تام عن قائمة الفريق الملكي لخوض الكلاسيكو.

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميلتاو، ناتشو، ألابا.

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس.

خط الهجوم: فالفيردي، رودريجو، فينيسيوس.

موعد الكلاسيكو وتاريخ مواجهات الفريقين:

وتواجه الفريقين من قبل في 183 مباراة، حيث فاز برشلونة 72 لقاء مسجلا 291 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 35 لقاء، وانتصر ريال مدريد في 76 لقاء مسجلا 295 هدفا.

وسيقام كلاسيكو الأرض اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام الحادية عشر مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقلها عبر قناة (beIN Sports HD 1).

حمل تطبيق سعودي الآن