بعد السقوط أمام موناكو.. مبابي يكشف هدف باريس سان جيرمان الحالي

تاريخ النشر: 20/03/2022
143
منذ 4 شهور
مبابي

أبدى الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، حسرته الكبيرة على السقوط الكبير أمام موناكو في الدوري الفرنسي بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري الفرنسي "ليج 1".

وتواصلت الضربات على فريق باريس سان جيرمان، منذ وداع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، على يد ريال مدريد الإسباني، حيث سقط في فخ الخسارة بثلاثية نظيفة أمام نظيره موناكو في لقاء الجولة الـ 29 من عمر الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج 1".

وعلى ملعب "لويس الثاني" معقل موناكو، فشل كيليان مبابي في صنع الفارق ضد فريقه السابق، وقيادة فريقه الحالي سان جيرمان، للفوز كما يفعل في الموسم الجاري.

وسقط مبابي مع باريس سان جيرمان، بعدما تفنن لاعبوه في إضاعة الفرص المحققة، أمام المرمى وسط تألق من الحارس الألماني ألكسندر نوبل.

وعقب المباراة تحدث مبابي في تصريحات إعلامية: "خسرنا أمام فريق عظيم منافس في أوروبا، إنه ناد كبير مبروك لهم، هدفنا لازال هو تحقيق الدوري علينا أن نكون احترافيين".

وأضاف مبابي: "موناكو كانوا ملتزمين وأظهروا إرادتهم في الفوز، وهم يستحقون الانتصار".

وواصل: "هدفنا الحالي هو السعي خلف اللقب العاشر في الدوري، يمكننا أن نفوز بـ8/0 أو 9/0 ولكن سيظل الناس يركزون على دوري أبطال أوروبا، لكن علينا أن نظل احترافيين ونحترم بعضنا البعض، يجب أن نحترم أيضا أنصارنا، عائلاتنا".

طالع أيضًا: المصائب تتوالى.. "قذائف" بن يدر تقود موناكو لضرب باريس سان جيرمان 

وردًا على مقولة احترام أنفسنا كرسالة إلى زملائه في غرفة الملابس.

أتم مبابي: "لا، علينا احترام أنفسنا أولا هذا مهم، إذا كان لدينا حد أدنى من الاحترام لما نفعل وبما نريد أن نصبح فعلينا احترام أنفسنا".

حمل تطبيق سعودي الآن