أريد الحماية.. طلب غريب من موهبة أرسنال لحكام البريميرليج

تاريخ النشر: 20/03/2022
143
منذ سنتين
أريد الحماية.. طلب غريب من موهبة أرسنال لحكام البريميرليج

طالب موهبة أرسنال الإنجليزي، بوكايو ساكا، منحه مزيدًا من الحماية، بعد أن خرج من ملعب مباراة فريقه ضد أستون فيلا مساء السبت، ونجاحه في تسجيل هدف الفوز.

وفاز أرسنال على أستون فيلا بهدف نظيف في المباراة التي سجل فيها بوكايو ساكا، هدف الفوز في الدقيقة 30 من عمر المباراة، في المباراة التي أقيمت لصالح الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم "بريميرليج".

ساكا يطلب الحماية في الدوري الإنجليزي

وتعرض ساكا للعديد من الالتحامات القوية من كثير من اللاعبين المنافسين في المباريات التي يشارك فيها مع فريقه، ومع تقديمه لمستويات كبيرة ومتميزة، آخرهم عندما تدخل بقوة نجم الفيلانز تيرون مينجيز وحصل على البطاقة الصفراء على إثرها.

طالع أيضًا: رسالة خاصة.. محمد النني يدعم ساكا ضد العنصرية الإنجليزية 

واقترب اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، من الحكم أندرو مادلي في نهاية المباراة، ويتحدث معه.

ساكا

وقال ساكا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لم أكن أشتكي لكني أردت أن أخبره أن هذه هي كرتي، أحيانًا أحتاج إلى مزيد من الحماية عندما يحاول الخصم ركلي".

وأضاف: "كاحلي كان ملطخًا بالدماء، بعض الشيء لكنني ساخوض المباراة التالية، وأقوم بنفس الأشياء التي أفعلها".

وتلقى ساكا أيضًا العديد من الضربات من عدد من لاعبي ليفربول الأسبوع الماضي في المباراة التي خسرها الجانرز بثنائية نظيفة، قبل أن يتعرض للضرب أيضًا من أشلي يونج مساء السبت مجددًا.

من جانبه قال أرتيتا في تصريحات عقب مباراة الجانرز والفيلانز: "الإرهاق كان جزءًا من سبب استبدال نيكولاس بيبي، في منتصف الشوط الثاني، وأتعاطف بشدة مع ساكا أيضًا".

وأردف: "علينا الاستماع إلى طلبات اللاعبين بالحماية، إنهم سبب وجودنا جميعًا هنا".

وواصل: "أعتقد أن الحكام يحاولون بذل قصارى جهدهم. قال بوكايو ما شعر أنه يحدث على أرض الملعب. لقد لعب الكثير من الدقائق ويمكنك معرفة ذلك. لكن يجب أن يكون بخير مع إنجلترا (يوم السبت) ".

ووصل ساكا للهدف العاشر له هذا الموسم، وعزز تواجد أرسنال في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

اقرأ أيضا

مفاجآت بالجملة في تشكيل برشلونة لمواجهة إلتشي بالدوري الإسباني

ريال مدريد يكتسح سوسيداد برباعية في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن