الأهلي المصري يفتح الباب أمام النصر.. ديانج بديل إنسيلمو في الصيف

تاريخ النشر: 20/03/2022
503
منذ سنتين
الأهلي المصري يفتح الباب أمام النصر.. ديانج بديل إنسيلمو في الصيف

فتح أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادى الأهلى المصري، الباب أمام الأندية الراغبة في التوقيع مع الغول الإفريقي أليو ديانج لاعب وسط النادي القاهري ومنتخب مالي. 

وقال أمير توفيق، خلال مداخلة مع الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: "لا توجد حتى الآن أي نية لبيع المالى أليو ديانج، لأن النادى الأهلى نادى بطولات ويلعب على حصد كل الألقاب، ولكن لديه العديد من العروض الأوروبية والخليجية من خلال وكلاء، ولو جالة عرض كبير لا يمكن رفضه سنفكر في الأمر".

وأشعلت كلمات مدير التعاقدات والتسويق بالنادى الأهلى المصري، رغبة الجماهير النصراوية في التوقيع مع اللاعب الدولي المالي أليو ديانج صاحب الـ24 عاما. 

عدد من الأندية ارتبطت بأليو ديانج في الفترة الأخيرة، منها أكثر من فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان آخر هذه الأندية أستون فيلا ونيوكاسل وفولهام. 

وكانت قد أفادت تقارير صحفية، عن رغبة نادي النصر في التعاقد مع لاعب وسط الأهلي المصري أليو ديانج، والذي تدور حوله مفاوضات حاليًا مع نادي جلطة سراي التركي.

نادي جالطة سراي ما زال مهتما بضم نجم الأهلي أيضا، وينوي تقديم عرض جديد بعد رفض عرضه السابق للمارد الأحمر لضم اللاعب مقابل 6 ملايين يورو، ودخل على الخط أيضًا أحد أفضل الأندية في السنوات الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، وهو نادي أياكس الذي قدم بحسب الأنباء نفس مبلغ النادي التركي، لكن بإضافة 10% للأهلي في حالة إعادة بيع اللاعب.

ووفقا للتقارير، فأن الأهلي المصري، يتمسك بالحصول على 8 ملايين دولار على الأقل مع 20% من عائد إعادة بيعه من أجل التخلي عن ديانج.

ومع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية، وجهت جماهير النصر، رسائل عديدة إلى مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة العالمي، من أجل التوقيع مع أليو ديانج ليكون بديلا للبرازيلي أنسيلمو. 

أليو ديانجأليو ديانجأليو ديانج

اقرأ أيضا

إليو ديانج .. 7 معلومات عن نجم الأهلي المطلوب في الهلال

صفقة الاتحاد القادمة.. اسم مطلوب في النصر وما علاقة الأهلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن