"نجم الاتحاد يوقع لفريق جديد؟".. رد حاسم

تاريخ النشر: 20/03/2022
24192
منذ سنتين
نجم الاتحاد يوقع لفريق جديد؟.. رد حاسم

كشف الناقد الرياضي غرم العمري، عن رأيه إزاء موقف زياد الصحفي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد أنباء توقيعه لنادٍ جديد.

وتلقى الإعلامي الرياضي وليد الفراج، عبر برنامج "أكشن مع وليد"، استفسارًا من أحد المتابعين، بشأن توقيع زياد الصحفي لنادٍ جديد، بعد سلسلة طويلة من الجدل.

وعلق الناقد غرم العمري، قائلًا "لو وقع زياد الصحفي لنادٍ آخر، فيجب الإعلان خلال 72 ساعة".

وأضاف العمري "اللاعب سيقوم بالتوقيع بعد عودته من المنتخب الوطني، وتجديد الصحفي مع الاتحاد، متوقف على بعض الأمور البسيطة".

ويرتبط زياد الصحفي بعقد مع الاتحاد، ينتهي في يونيو المقبل، حيث يعد اللاعب، الذي شارك في 14 مباراة وسجل هدفًا في الدوري السعودي هذا الموسم، في الفترة الحرة مع الاتحاد، والتي تمنحه حق التوقيع لأي نادٍ آخر مجانًا دون العودة لإدارة ناديه.

وكان إيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب السعودية الأول، استدعى زياد الصحفي لقائمة الأخضر، في رحلة أبوظبي، استعدادًا لمواجهة الصين، يوم الخميس المقبل، على ملعب الشارقة، ضمن منافسات الجولة التاسعة، وقبل الأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

السعودية في تصفيات كأس العالم 2022

ويتزعم منتخب السعودية صدارة المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة من 8 مباريات، بينما يأتي منتخب اليابان في الوصافة بـ18 نقطة، ثم أستراليا ثالثًا بـ15 نقطة.

وتنص لائحة البطولة، على إقامة المرحلة النهائية على مجموعتين، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم، بينما يلعب صاحبا المركز الثالث في المجموعتين، في الملحق الآسيوي، على أن يتأهل الفائز منهما إلى الملحق العالمي، ليواجه خامس تصفيات أمريكا الجنوبية.

ويختتم منتخبنا الوطني، مشواره في تصفيات كأس العالم، بمواجهة أستراليا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في 29 مارس الجاري، في الجولة العاشرة.

اقرأ أيضا

لهذا السبب.. حمد الله يرفض هدية الاتحاد

صفقة الاتحاد القادمة.. اسم مطلوب في النصر وما علاقة الأهلي؟

حمل تطبيق سعودي الآن