ترتيب الدوري السعودي| الاتحاد يصل للنقطة 60 والهلال يخلط الأهلي

تاريخ النشر: 19/03/2022
451
منذ سنتين
ترتيب الدوري السعودي| الاتحاد يصل للنقطة 60 والهلال يخلط الأهلي

وسط العديد من النتائج المثيرة، انتهت منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

وحقق الهلال فوزًا كبيرًا على ضيفه الأهلي بنتيجة (4-2)، في قمة الجولة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فيما فاز الاتحاد على نظيره الحزم بنتيجة (3-0)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة".

وتمكن النصر من الفوز على الفيحاء بنتيجة (1-0)، في مرسول بارك، فيما تعادل الشباب مع مضيفه الطائي بنتيجة (2-2)، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

وفاز الفيصلي على الفتح بنتيجة (1-0)، في مدينة المجمعة الرياضية، وضمك على الاتفاق بنتيجة (1-0)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بالمحالة، والباطن على الرائد بنتيجة (2-0)، على ملعب الباطن، بينما تعادل أبها مع التعاون بنتيجة (1-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة.

ترتيب الدوري السعودي بعد الجولة 25

ويتزعم الاتحاد صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة 25 مباراة، فيما جاء الهلال في الوصافة برصيد 49 نقطة من 23 مباراة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين أمام الفيحاء والاتفاق.

وجاء النصر في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ثم الشباب رابعًا بـ47 نقطة، فيما جاء ضمك خامسًا بـ42 نقطة، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

وتضم منطقة الهبوط، كلًا من الباطن "الرابع عشر بـ25 نقطة"، والاتفاق "الخامس عشر بـ24 نقطة"، والحزم "السادس عشر بـ14 نقطة".

ويتصارع على البقاء، كل من الأهلي "العاشر بـ28 نقطة"، والفيصلي "الحادي عشر بـ28 نقطة"، والطائي "الثاني عشر بـ27 نقطة"، والتعاون "الثالث عشر بـ26 نقطة".

ويشهد الدوري السعودي فترة توقف دولي؛ في ظل ارتباط منتخبنا الوطني بمواجهة الصين وأستراليا، في الجولتين الختاميتين من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، ثم إقامة بطولة دوري أبطال آسيا 2022، في شهر إبريل المقبل، والتي تشهد مشاركة رباعي المملكة "الهلال، الشباب، الفيصلي، التعاون".

اقرأ أيضا

ترتيب الدوري السعودي| سابق ولاحق.. الاتحاد يتفوق على الهلال

ترتيب الدوري السعودي| الهلال يدمر النصر والشباب يقبل هدية الوصافة

حمل تطبيق سعودي الآن