شبح الكلاسيكو.. هازارد وسلسلة من الفشل مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 19/03/2022
85
منذ سنتين
شبح الكلاسيكو.. هازارد وسلسلة من الفشل مع ريال مدريد

يستعد ريال مدريد مساء غدا الأحد، لمواجهة ضيفه برشلونة، في كلاسيكو الأرض على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل ريال مدريد كلاسيكو الأرض، في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية الوصيف والملاحق المباشر له.

وفي المقابل، يحتل برشلونة الترتيب الثالث برصيد 51 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الرابع، وبفارق 15 نقطة عن ريال مدريد المتصدر، مع تبقى له لقاء مؤجل.

وكان ريال مدريد قد حقق الانتصار في أخر مباراة له على ريال مايوركا (3-0)، بينما انتصر برشلونة وسط آداء ممتع على أوساسونا في ملعب كامب نو (4-0).

هازارد شبح ريال مدريد

ابتعاد البلجيكي عن التألق مع ريال مدريد لم يعد أمرًا جديدًا، حيث بات هازارد مجرد فردًا في قائمة الملكي المتوجهة لأي مباراة، ولم يعد يشكل فارقًا مع الميرينجي.

ولكن ما يزيد الأمر سوءً، هو غياب هازارد منذ انضمامه إلى ريال مدريد في 2019، عن المشاركة في أي دقيقة خلال خمس مباريات لعبت بين ريال مدريد وبرشلونة.

هازارد على موعد للظهور للمرة الأولى بقميص ريال مدريد في كلاسيكو الأرض، على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الملكي.

اقرأ أيضًا:

فينيسيوس ضد ألفيس.. صراع برازيلي يخيم على الكلاسيكو 

"موافقة" من روديجير لإيطاليا.. ريال مدريد مرفوض 

وتواجه الفريقين من قبل في 183 مباراة، حيث فاز برشلونة 72 لقاء مسجلا 291 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 35 لقاء، وانتصر ريال مدريد في 76 لقاء مسجلا 295 هدفا.

 

اقرأ أيضا

الاتحاد يعرقل الهلال.. ماذا حدث؟

لوكاكو يقود تشيلسي في كأس الاتحاد الانجليزي أمام قاهر الكبار

حمل تطبيق سعودي الآن