"موافقة" من روديجير لإيطاليا.. ريال مدريد مرفوض

تاريخ النشر: 19/03/2022
132
منذ سنتين
موافقة من روديجير لإيطاليا.. ريال مدريد مرفوض

يتواصل الحديث بشأن الوجهة المحتملة للألماني أنطونيو روديجير، نجم خط دفاع تشيلسي الإنجليزي، الذي بات قريبًا من الرحيل بعدما شارف عقده على الانتهاء، حيث يرحل بشكل مجاني في نهاية الموسم الحالي.

ويهتم ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الحالية، بضم الألماني، لدعم دفاعات فريقه، بينما وضع بايرن ميونخ أعينه على نجم تشيلسي لدعم صفوفه في الصيف المقبل.

روديجير يوافق على إيطاليا

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وافق روديجير للانتقال إلى صفوف يوفنتوس خلال الموسم المقبل، براتب يصل إلى 5.4 مليون باوند إنجليزي، رافضًا عروض ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وقبل العقوبات الحالية التي وقعها الاتحاد الدولي على تشيلسي بسبب تواجد رئيسه الروسي رومان أبارومفيتش على رأس النادي، لم يكن يرحب روديجير بالاستمرار مع تشيلسي مفضلًا أن يبدأ رحلة كروية في مكان آحر.

وارتبط روديجير أيضًا بالانضمام إلى نيوكاسل الإنجليزي، الذي يخطط لصيف قوي للغاية ينافس من خلاله على الألقاب المحلية.

صحيفة "لاجزيتا ديلو سبورت" الإيطالية، تحدثت أيضًا عن موافقة روديجير للانتقتال إلى العملاق الإيطاليي يوفنتوسن حيث سينضم الألماني للسيدة العجوز لمدة أربع مواسم كاملة.

اقرأ أيضًا:

تشافي يفتح أبواب برشلونة من جديد أمام ميسي بتصريح مثير 

مفاجأة صادمة بقائمة ريال مدريد لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض 

الأوضاع في تشيلسي ستتيح لمزيد من النجوم فرصة الانتقال إلى أندية أخرى، مع تزايد المخاوف من أن لا تتمكن الإدارة من تلبية المتطلبات المادية الأساسية.

اقرأ أيضا

صحف العالم| هالاند ومبابي لريال مدريد ووعد مشجع تشيلسي 

المصائب تتوالى| تشيلسي يطلب اللعب خلف الأبواب المغلقة وسفر بحافلة

حمل تطبيق سعودي الآن