النصر يخطف محترف الأهلي.. "صراع عالمي مع البلطان"

تاريخ النشر: 19/03/2022
3998
منذ سنتين
النصر يخطف محترف الأهلي.. صراع عالمي مع البلطان

اقترب أحد النجوم العالميين، من العودة إلى الملاعب السعودية مجددًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

واقترب الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، من نهايته، حيث يتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 60 نقطة، وبفارق 11 نقاط عن الهلال، مع مباراتين مؤجلتين للزعيم.

اقرأ أيضًا

طلب عاجل بـ"سحب" الجنسية من نجم النصر.. تغريدة تهز الوسط الرياضي 

الاتحاد يخطف صفقة كبرى من الشباب.. والبلطان يرد بـ"ضم نجم الأهلي" 

وفي هذا السياق، كشفت شبكة "World Transfers"، عن تلقي المهاجم الرأس أخضري دجانيني تفاريس، نجم الأهلي السابق، وطرابزون سبور التركي الحالي، عرضًا من أحد الأندية السعودية.

وأشارت الشبكة، إلى أن النادي السعودي، ينافس فرق برازيلية وإماراتية، ترغب في ضم دجانيني، إلى صفوفها، في الصيف القادم.

صفقة دجانيني

وينتهي عقد المهاجم الرأس أخضري، مع النادي التركي، في 30 يونيو 2023، حيث انضم إليه في صيف 2020، قادمًا من الأهلي، مسجلًا معه 18 هدفًا وصانعًا 7 آخرين، خلال 56 مباراة رسمية.

- إذًا.. من هو النادي السعودي "القريب" من دجانيني تفاريس؟

في الأغلب أن الهلال والاتحاد، خارج الصورة تمامًا، في صفقة دجانيني؛ لامتلاك الزعيم، كلًا من النيجيري أوديون إيجالو والمالي موسى ماريجا، وضم العميد في صفوفه، الثنائي المغربي عبدالرزاق حمد الله والبرازيلي رومارينيو.

وبما أن الأهلي، من المستحيل أن يعيد دجانيني، بعد الخلافات بينهما، فإن النادي السعودي، القريب من اللاعب؛ قد يكون النصر أو الشباب.

والنصر يبحث عن مهاجم أجنبي، بعد تراجع مستوى الكاميروني فينسنت أبوبكر، وفشل الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، بينما الشباب، بقيادة رئيسه خالد البلطان، لا يوجد في صفوفه أي مهاجم صريح، بعد بيع إيجالو، إلى قلعة الزعيم. 

اقرأ أيضا

بعد ضم حسام غالي.. هل تتحول هذه الصفقة من الهلال إلى النصر؟

دياز يحسم مستقبل نجوم الهلال.. إلى الاتحاد وندم كنو على النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن