الشباب يتعادل مع الطائي.. "ويتعثر في سباق الدوري"

تاريخ النشر: 18/03/2022
61
منذ سنتين
الشباب يتعادل مع الطائي.. ويتعثر في سباق الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، تعادلًا مع مضيفه الطائي بنتيجة (2-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة الطائي والشباب، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم كارلوس جونيور بالهدف الأول لصالح الشباب في الدقيقة 39، بعد جملة هجومية رائعة، انتهت بتمريرة من متعب الحربي إلى كارلوس الذي سدد الكرة في الشباك.

ورد دينر بإحراز هدف التعادل لصالح الطائي في الدقيقة 51، بعد استغلال ارتداد الكرة من دفاع الشباب، ليسدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، وتسكن الشباك.

وأضاف كارلوس جونيور الهدف الثاني لصالح الشباب في الدقيقة 69، بتمريرة من هتان باهبري، ليسدد كرة عرضية رائعة سكنت شباك الطائي.

ووقع توبياس فيغيروا على هدف التعادل لصالح الطائي في الدقيقة 78، بعد كرة عرضية من كولينز فاي، ليوجه فيغيروا رأسية رائعة في الشباك.

ورفع الشباب رصيده إلى 47 نقطة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يأتي الطائي في المركز الثاني عشر برصيد 27 نقطة.

أبرز فرص مباراة الطائي والشباب

وفي الدقيقة 20، وجه كارلوس جونيور تمريرة رائعة إلى نواف العابد، الذي تخطى حارس الطائي، قبل أن يفشل في إيداع الكرة في الشباك، ليهدر فرصة هدف محقق للشباب.

وفي الدقيقة 44، سجل كارلوس جونيور هدفًا لصالح الشباب، بعد كرة عرضية من بانيجا، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف، بداعي مخالفة من كارلوس على حارس الطائي.

وفي الدقيقة 63، تألق حارس الشباب فواز القرني في التصدي لتسديدة عرضية خطيرة من الطائي.

وفي الدقيقة 81، وجه لاعب الطائي موسونا تسديدة خادعة داخل منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيمن.

اقرأ أيضا

الشباب يصعد أزمة كلاسيكو الاتحاد.. معركة جديدة

الخسارة أمام الاتحاد؟ شاموسكا يؤكد: الشباب كان أفضل في كل شيء!

حمل تطبيق سعودي الآن