إعلامي "يشكك" في إصابة حكم مباراة النصر والفيحاء.. بتغريدة مثيرة

تاريخ النشر: 18/03/2022
727
منذ سنتين
إعلامي يشكك في إصابة حكم مباراة النصر والفيحاء.. بتغريدة مثيرة

أعرب الإعلامي الرياضي منار شاهين، صباح اليوم الجمعة، استيائه من استبدال حكم مباراة النصر والفيحاء، في الدوري السعودي للمحترفين.

رائد الزهراني حكم مباراة النصر والفيحاء تعرض للإصابة، أثناء إجراء عمليات الإحماء، قبل انطلاق المباراة، ليتم الاستعانة بالحكم الرابع خالد صلوي، بديلًا له، لإدارة اللقاء.

وكتب منار شاهين عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "أخطاء التحكيم واردة لأي فريق لكن ما حصل في لقاء الفيحاء بالأمس ليس خطأ حكم تقديري، إنما تصرف غريب وعجيب". 

وتابع الإعلامي الرياضي عن تغيير الحكم رائد الزهراني بخالد صلوي، قائلا: "يتم استبدال الحكم قبل المباراه بدقائق بحجة الأصابه ونراه حكم رابع وهو مصاب، كيف يتم استبعاده ثم يعود كحكم رابع ننتظر توضيح شافي من لجنة الحكام".

من جهة آخرى، شهدت مباراة النصر والفيحاء، لقطات أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى الحكم خالد صلوي انتقادات كثيرة بالتأثير على نتيجة اللقاء. 

أكد خبراء التحكيم سمير عثمان و محمد فودة، أن قرارت الحكم خالد صلوي أثرت على نتيجة المباراة، حيث استحق فريق الفيحاء ركلة جزاء في الدقيقة 94، بعد مخالفة واضحة من حارس مرمى النصر، بالإضافة أن طرد اللاعب محمد أبو سبعان غير صحيح.

جدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حقق فوزًا على نظيره الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم "الخميس"، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر مؤقتًا وصافة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 48 نقطة من 25 مباراة، بينما يأتي الفيحاء في المركز الثامن، برصيد 30 نقطة من 24 مباراة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

اتحاد القدم يوضح سبب تغيير حكم النصر والفيحاء قبل المباراة بلحظات

الفراج يضحك.. أخطاء تحكيمية تخدم النصر وتقتل الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن