مصير معسكر الأهلي الخارجي.. مفاجأة سيبولدي قبل كلاسيكو الهلال

تاريخ النشر: 18/03/2022
121
منذ سنتين
مصير معسكر الأهلي الخارجي.. مفاجأة سيبولدي قبل كلاسيكو الهلال

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، عن قرار الجهاز الفني والإداري بالنادي الأهلي، حول مصير معسكر الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة التوقف القادمة.

وتقام فترة التوقف الدولي عقب انتهاء الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يستعد منتخب السعودية الأول لمواجهة الصين في 24 مارس، على ملعب الشارقة الإماراتي، ثم يواجه أستراليا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة "الجوهرة المشعة"، في 29 مارس، ضمن الجولتين التاسعة والعاشرة، اللتين تشهدا ختام التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأفادت صحيفة الرياضية، أن الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي ومجلس الإدارة برئاسة ماجد النفيعي، قد اتفقا على عدم إقامة مُعكسر خارجي للفريق الأول خلال فترة التوقف القادمة وسيتم إقامة معسكر داخل السعودية.

ويستعد الفريق الأهلاوي، لمواجهة نظيره الهلال، في تمام الثامنة و50 دقيقة مساء اليوم الجمعة بتوقيت السعودية، بقمة مباريات الجولة الخاسمة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

ويحتل الهلال وصافة جدول الترتيب برصيد 46 نقطة مع تبقي مباراتين مؤجلتين، بينما يقبع الأهلي في المركز العاشر بـ28 نقطة.

تاريخ مواجهات الهلال والأهلي في دوري المحترفين

وسبق للهلال والأهلي، أن التقيا في 27 مواجهة في مسابقة الدوري السعودي، منذ تطبيق نظام الاحتراف في موسم 2008-2009، شهدت 12 فوزًا للهلال، مقابل 4 انتصارات للأهلي و11 تعادل بين الفريقين، وسجل الهلال 43 هدفًا واستقبل 25 هدفًا من الأهلي.

اقرأ أيضا

سيبولدي يختار نجم الأهلي بديلا للتاريخي أمام الهلال في الكلاسيكو

نجم الأهلي إلى الهلال بـ26 مليون ريال.. ضربة بن نافل الأولى

حمل تطبيق سعودي الآن