ألفيس يكشف الشبه بين تشافي وجوارديولا.. ويوضح حقيقة عودة ميسي

تاريخ النشر: 18/03/2022
72
منذ سنتين
ألفيس يكشف الشبه بين تشافي وجوارديولا.. ويوضح حقيقة عودة ميسي

كشف البرازيلي داني ألفيس، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن أسرار عودته إلى البرسا من جديد، موضحًا الشبه المتواجد بين جوارديولا وتشافي هيرنانديز.

وعاد داني ألفيس، إلى نادي برشلونة في الانتقالات الشتوية الماضية، ووقع على عقد لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022.

طالع أيضًا: "واقعة مثيرة" في مواجهة إيفرتون ونيوكاسل بالدوري الإنجليزي.. صور 

ألفيس يكشف أسرار عودته لبرشلونة:

وقال ألفيس، في تصريحات صحفية اليوم لشبكة "ESPN" العالمية: "غادرت البارسا لكنني كنت أتابع الفريق دائماً، أعتقد أنهم كانوا يفتقدوا للروح وهذا ما أملكه أنا، الرغبة في المنافسة، لا أقبل الخسارة أبداً، يجب أن يكون لديك رغبة في المنافسة وليس فقط أن تعمل بجد".

وأوضح البرازيلي، كيف تمت عودته، وحقيقة تواصله مع تشافي للعودة، قائلًا: "لدي تواصل مع الرئيس لابورتا، عندما استلم الرئاسة قلت له اظن أنت بحاجة إلى، ورد عليه، دعنا نرى، يجب أن اتكلم مع المدرب، قلت له حسناً ومن ثم بدأت أزعجه بالرسائل وأقول له أنت بحاجة إلي".

وتحدث عن الشبه بين جوارديولا وتشافي، قائلًا: "بالفعل هناك شبه كثيرًا، وهو شجاعة لعب كرة القدم، الـ"DNA". طلب الكرة، عدم فقدان التمريرات".

وبسؤاله ما هو الفارق بين هذا الفريق وفريق 2016؟، ليرد قائلًا: "أعتقد هناك فرق في الجودة بين اللاعبين، في السابق كان لدينا لاعبين جاهزين الأن لدينا لاعبين يتطوروا".

واختتم ألفيس، تصريحاته، بالإجابة على هل تعتقد أن ميسي سيعود، قائلًا: "لا اعلم، إذا عاد اتمنى أن يعود معي هنا".

اقرأ أيضا

ميسي الجديد.. برشلونة يراقب جوهرة تركية لضمها في الصيف

برشلونة يطيح بجالطة سراي من الدوري الأوروبي ويتأهل لربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن