تشافي يكشف أهداف برشلونة من مواجهة الكلاسيكو.. ويعدد مزايا المكسب

تاريخ النشر: 17/03/2022
157
منذ سنتين
تشافي يكشف أهداف برشلونة من مواجهة الكلاسيكو.. ويعدد مزايا المكسب

علق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني بنادي برشلونة، على أداء لاعبي البرسا خلال مباراة اليوم أمام جالطة سراي، وكاشفًا عن أهدافه من مواجهة الكلاسيكو المقبلة أمام ريال مدريد في الدوري الممتاز.

حقق فريق برشلونة الإسباني فوزًا غاليًا على نظيره جالطة سراي التركي، بهدفين مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، على ملعب "مركب علي سامي يان الرياضي"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 ببطولة الدوري الأوروبي، وتأهل إلى دور ربع نهائي البطولة.

وكانت مباراة الذهاب، التى أقيمت بين الفريقين الخميس الماضي،  على ملعب الكامب نو، بين برشلونة وجالطة سراي، انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين.

طالع أيضًا: فشل الصفقة| عقبة كبيرة تهدد انتقال مبابي إلى ريال مدريد 

تشافي يكشف أهداف برشلونة من مواجهة الكلاسيكو

وقال تشافي، في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: "لقد دافعوا بشكل جيد للغاية وهذا الفوز له الكثير من المزايا، مبروك للاعبين لأنهم يعرفون كيف ومتى يهاجمون ونحن سعداء جدا للعمل والجهد، لقد فزنا في ملعب معقد للغاية".

وأردف: "قدمنا أداء جيد و صنعنا العديد من الفرص، كان يجب علينا أن نكون منظمين ونبحث عن اللاعب الحر، دومينيك أعد مباراة مثالية وتفوق علينا في الوسط فقط".

وتابع: "وجدنا أنفسنا في مباراة معقدة أكثر مما اعتقدنا وكان علينا أن نكون هادئين، كنا أفضل بكثير مما كنا عليه في مباراة الذهاب وأعتقد أننا كنا نستحق تسجيل المزيد من الأهداف".

وتحدث عن فرص البرسا في الفوز بالدوري الأوروبي، قائلًا: "لدينا الفرصة للفوز بها، لا نعرف منافسينا في هذه البطولة كثيراً وليس لدينا الخبرة بهذه البطولة ولكن يجب أن نكون متحمسين للفوز بها، اليوم اتخذنا خطوة للأمام".

وتطرق عن مواجهة الكلاسيكو، قائلًا: "نحن في لحظة جيدة، لم نخسر أي مباراة منذ فترة طويلة لكننا نذهب إلى البرنابيو ونعرف مدى صعوبة الأمر، على الرغم من أننا سنذهب مع نية الحصول على مباراة جيدة".

وبالنسبة لهدف بيدري، قائلًا: "هدف بيدري عظيم، إنه لاعب قادر على فعل ذلك وأكثر، قادر على صنع الفارق وخلق الفرص وتسجيل الأهداف، هذا يتحدث عن عظمة اللاعب الذي هو عليه".

وأتم تشافي، قائلًا: "بين الشوطين أخبرتهم أننا نلعب بشكل جيد، لم يكونوا بحاجة إلى العديد من التعليمات سوى أن يبحثوا عن لاعب غير مراقب وأن يستمروا بالإيمان لأني شعرت بأننا متفوقون على جالطة سراي".

اقرأ أيضا

تعرف على تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة جالطة سراي بالدوري الأوروبي

برشلونة يطيح بجالطة سراي من الدوري الأوروبي ويتأهل لربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن