الحوسني ينصح مدرب الأهلي بـ"تعديل تكتيكي" لإيقاف خطورة وسط الهلال

تاريخ النشر: 17/03/2022
282
منذ سنتين
الحوسني ينصح مدرب الأهلي بـتعديل تكتيكي لإيقاف خطورة وسط الهلال

وجه المهاجم الدولي العماني عماد الحوسني لاعب الراقي السابق، نصيحة خاصة إلى الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي قبل كلاسيكو الهلال، في الدوري السعودي للمحترفين. 

وقال عماد الحوسني في إحدى المساحات الأهلاوية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الخميس: "المدرب الجديد أعجبني جدآ في سرعة دخوله مع اللاعبين والقرب منهم، وظهر هذا أمام الطائي بتحقيق الثلاث نقاط، بعد غياب طويل للانتصارات عن الراقي".

وأكد لاعب الأهلي السابق، أنه ليس عنده أي مشكلة مع أي إدارة تترأس ناديه الجداوي، مطالبا الجماهير بالدعم والمساندة للفريق. 

وشدد المهاجم الدولي العماني، على ضرورة لعب الأهلي بثلاث محاور في وسط الملعب أمام قوة لاعبي الهلال. يستعد عشاق الكرة السعودية، لمتابعة مباراة الكلاسيكو بين الهلال والأهلي، غدًا الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتقام مباراة الهلال والأهلي، في تمام الثامنة و50 دقيقة مساء الغد الجمعة بتوقيت السعودية، بقمة مباريات الجولة الخاسمة والعشرون من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-2022".

ويحتل الهلال وصافة جدول الترتيب برصيد 46 نقطة مع تبقي مباراتين مؤجلتين، بينما يقبع الأهلي في المركز العاشر بـ28 نقطة.

تاريخ مواجهات الهلال والأهلي في دوري المحترفين

وسبق للهلال والأهلي، أن التقيا في 27 مواجهة في مسابقة الدوري السعودي، منذ تطبيق نظام الاحتراف في موسم 2008-2009، شهدت 12 فوزًا للهلال، مقابل 4 انتصارات للأهلي و11 تعادل بين الفريقين، وسجل الهلال 43 هدفًا واستقبل 25 هدفًا من الأهلي.

اقرأ أيضا

نجوم مصر على رادار الهلال والنصر والاتحاد والأهلي في ميركاتو 2023

للمرة الأولى.. الأهلي يكسر نحسه بأرقام تبرز كم المعاناة

حمل تطبيق سعودي الآن