الحائلي يرد الجميل لثلاثي الاتحاد.. ماذا فعل

تاريخ النشر: 17/03/2022
919
منذ سنتين
الحائلي يرد الجميل لثلاثي الاتحاد.. ماذا فعل

سلط الإعلامي الرياضي ماجد هود، الضوء على لقطة مضيئة داخل نادي الاتحاد بين اللاعبين وإدارة أنمار الحائلي، قبل ساعات من انطلاق مباراة الحزم في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمباراة الحزم، المقرر إقامتها في تمام السابعة و5 دقائق مساء غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

وأعاد ماجد هود عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة سابقة تعود لشهر يناير الماضي، تفيد بموافقة الثلاثي أحمد حجازي ومارسيلو جروهي وبرونو هنريكي على جدولة بعض من مقدمات عقودهم من أجل استخراج نادي الاتحاد شهادو الكفاءة المالية

وكتب الإعلامي الرياضي، مساء اليوم الخميس، :"إدارة الاتحاد ترد الجميل، سلمت إدارة النادي مستحقات الثلاثي أحمد حجازي وجروهي وهنريكي كاملة بعد أن وافقوا في وقت سابق تأجيلها من أجل استخراج شهادة الكفاءه المالية الشتوية".

جدير بالذكر، أن الاتحاد يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة، وخلفه الهلال وصيفا بـ 46 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، والمركز الثالث فريق الشباب بفارق الأهداف عن الزعيم، والنصر رابعا بـ 45 نقطة. 

يقبع فريق الحزم في ذيل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة، من 24 مباراة، حيث فاز في ثلاثة وتعادل في 5 وخسر 16.

اقرأ أيضا

اتحاد القدم يوضح سبب تغيير حكم النصر والفيحاء قبل المباراة بلحظات

نور يستفز الهلال بـتكة الاتحاد ويقلل من حمد الله وكورنادو

حمل تطبيق سعودي الآن