كيف استفاد الهلال والاتحاد من ميركاتو الشتاء؟ .. تفاصيل مرعبة

تاريخ النشر: 17/03/2022
206
منذ سنتين
كيف استفاد الهلال والاتحاد من ميركاتو الشتاء؟ .. تفاصيل مرعبة

قبل 6 جولات من نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2021-2022، بدأت الأندية تجني ثمار الصفقات الشتوية الوافدة في يناير الماضي والتي نجحت في تقديم إضافة قوية في فرقها الجديدة عبر تسجيل الأهداف وصناعتها والمساهمة في  حصد نقاط غالية في سباق المنافسة.

وفرض العديد من اللاعبين المحترفين الجدد أنفسهم في صدارة المشهد خلال الفترة الأخيرة بأهداف جميلة وتمريرات حاسمة وحصد العديد من النقاط في الدوري.

وترصد "سعودي سبورت" في السطور التالية أبرز الصفقات الشتوية التي لمعت بشكل لافت في بطولة الدوري الفترة الأخيرة..

عبد الرزاق حمد الله .. قنبلة الاتحاد

يعتبر تألق عبدالرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد الجديد هو أهم اكتشافات الميركاتو الصيفي بعد انتقاله إلى صفوف العميد في يناير الماضي بعد خلافات مع النصر.

ونجح حمد الله في اعادة اكتشاف نفسه بقوة وتسجيل أكثر من 5 أهداف والمساهمة في حصول الاتحاد على الصدارة كما سجل هاتريك 3 أهداف في ديربي الأهلي.

أوديون إيجالو.. نسر الهلال

أنهى النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال أزمة رحيل بافيتمبي جوميز المحترف الفرنسي منذ قدومه إلى الهلال في يناير الماضي، وسجل أكثر من 5 أهداف سواء في الدوري أو الكأس أو كأس العالم للأندية وأصبح المهاجم المفضل لدى مدربه رامون دياز وورقته المفضلة في خط الهجوم وصفقة قوية قادمة من الشباب.

مصطف فتحي.. ساحر التعاون

لعب مصطفى فتحي لاعب وسط التعاون الوافد من الزمالك المصري في يناير الماضي عبر مهاراته الفردية وتأثيره الهجومي الفعال ممثلا في تسجيل 4 أهداف وكذلك المساهمة في صناعة 3 أهداف في خروج التعاون من دائرة مثلث المؤخرة في جدول ترتيب الدوري وإنعاش الأمال في الهروب من شبح الهبوط.

اقرأ أيضا

صراع الهلال والاتحاد يشتعل.. بشرى سارة من الرياضة

النصر يخطف ابن الأهلي.. صفقة الصيف الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن