مفاجأة.. بشرى سارة إلى جماهير الاتحاد قبل مباراة الحزم

تاريخ النشر: 17/03/2022
393
منذ سنتين
مفاجأة.. بشرى سارة إلى جماهير الاتحاد قبل مباراة الحزم

زف الإعلامي الرياضي علاء سعيد المقرب من نادي الاتحاد، مساء اليوم الخميس، بشرى سارة إلى جماهير العميد قبل مواجهة الحزم في الدوري السعودي للمحترفين، بشأن إصابة حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي.

وانضم جروهي صاحب الـ35 عاما لصفوف فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية عام 2019، قادما من نادي جريميو بورتو البرازيلي، وعقده مستمر مع العميد حتى صيف 2023. 

وكانت قد أشارت تقارير، إلى معاناة مارسيلو جروهي من شد عضلي في عضلة الفخذ، وفضل المدرب الروماني كوزمين كونترا إراحته من المشاركة في تدريبات أمس الأربعاء. 

وأكد علاء سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن جروهي يشارك في تدريبات الفريق الجماعية، مساء اليوم الخميس، استعداداً للقاء الحزم. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمباراة الحزم، المقرر إقامتها في تمام السابعة و5 دقائق، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 - 2022. 

جدير بالذكر، أن الاتحاد يغرد منفردا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 57 نقطة، وخلفه الهلال وصيفا بـ 46 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، والمركز الثالث فريق الشباب بفارق الأهداف عن الزعيم، والنصر رابعا بـ 45 نقطة. 

يقبع فريق الحزم في ذيل جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 14 نقطة، من 24 مباراة، حيث فاز في ثلاثة وتعادل في 5 وخسر 16.

اقرأ أيضا

مفاوضات الاتحاد.. جروهي "يحرج" سعود عبد الحميد

جروهي يهدد حلم الاتحاد.. وطلب عاجل من الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن