كارتيرون يخطط لشراء ساسي وضم بن شرقي للاتفاق

تاريخ النشر: 17/03/2022
116
منذ سنتين
كارتيرون يخطط لشراء ساسي وضم بن شرقي للاتفاق

وضع مسئولو نادي الاتفاق التعاقد مع فرجاني ساسي لاعب وسط الدحيل القطري وأشرف بن شرقي جناح أيسر الزمالك المصري على رأس الأولويات في أجندة المركاتو الصيفي المقبل حال حسم بطاقة البقاء في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الموسم المقبل.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للاتفاق ضم ساسي وبن شرقي رغم التكلفة المالية الضخمة لرواتب الثنائي في حال انتقالهما إلى الفريق، حيث يتقاضى ساسي 2 مليون و500 ألف دولار سنويا في الدحيل فيما يصل راتب بن شرقي في الزمالك 2 مليون و200 ألف دولار سنوات ورفض التجديد للأخير مؤخرا.

وأكد كارتيرون أن انضمام ساسي 29 عاما وبن شرقي 27 عاما من شأنه تقديم إضافة قوية للفريق في الموسم المقبل ووضعه في قائمة المرشحين للمنافسة على مقعد في منطقة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري.

وسبق للثنائي بن شرقي وساسي التألق مع كارتيرون حينما كان يقود الزمالك في ولايته الأولى موسم 2019/2020 ووقتها فاز ببطولتي السوبر الأفريقي والسوبر المصري بالإضافة إلى بلوغ الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وكان بن شرقي لعب لفترة في صفوف الهلال قبل الرحيل في صيف 2019 وكذلك ساسي الذي لعب للنصر في عام 2018 ورحلا عنه للانتقال إلى الزمالك.

وتولى كارتيرون تدريب الاتفاق في وقت سابق استقالته من قيادة الزمالك وفسخه عقده مع النادي المصري بالتراضي لسوء النتائج في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

روسو يفاجئ نجوم النصر.. ماذا قال بعد السقوط أمام الاتفاق؟

قرار رسمي من روسو بعد تعثر النصر أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن