مباريات اليوم| برشلونة في اليوروباليج والنصر يخشى مفاجآت الفيحاء

تاريخ النشر: 17/03/2022
84
منذ سنتين
مباريات اليوم| برشلونة في اليوروباليج والنصر يخشى مفاجآت الفيحاء

جماهير كرة القدم على موعد مع مباريات اليوم الموافق 17 مارس 2022، في الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، والدوري السعودي، والدوري الإنجليزي.

موعد مباريات اليوم في الدوري الأوروبي

تقام اليوم الخميس، عدة مباريات في بطولة الدوري الأوروبي، أبرزها وأهمها هي مواجهة برشلونة خارج ملعبه لفريق جلطة سراي التركي، ضمن لقاءات إياب دور الـ 16 من البطولة.

تقام مباراة جلطة سراي وبرشلونة في ملعب مركب علي سامي يان الرياضي، في الثامنة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر  قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يذكر أن مباراة الذهاب بين برشلونة وجلطة سراي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف على ملعب كامب نو، معقل الفريق الإسباني في كتالونيا.

وتقام في الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، ثلاث مباريات تجمع "ليون الفرنسي مع بورتو البرتغالي"، و"إينتراخت الألماني مع ريال بيتيس الإسباني"، و"وست هام الإنجليزي أمام إشبيلية الإسباني".

موعد مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تقام اليوم الخميس مباراة وحيدة في الدوري الإنجليزي، مؤجلة من الجولة 20 للبريمرلييج، تجمع إيفرتون مع نيوكاسل، في العاشرة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباريات اليوم في الدوري السعودي

تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 3 مباريات.

تبدأ المباريات في السادسة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، بمواجهة الفيصلي والفتح، ثم يلعب ضمك مع الاتفاق في السادسة و55 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم مباريات اليوم في الدوري السعودي بلقاء النصر والفيحاء، في الثامنة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مرسول بارك.

يتم بث مباريات اليوم في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمنافسات الرياضية السعودية في المملكة.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم|صدام مدريد وباريس في أبطال أوروبا واليوروباليج تبدأ

مباريات اليوم|صدام قوي في أبطال أوروبا ولقاء ناري للتعاون آسيويا

حمل تطبيق سعودي الآن