"شرط" رودي جارسيا لتدريب النصر.. ورد آل معمر

تاريخ النشر: 16/03/2022
958
منذ سنتين
شرط رودي جارسيا لتدريب النصر.. ورد آل معمر

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على تعاقد مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، مع المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

ويبحث النصر، عن مدير فني عالمي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خاصة مع تأكد رحيل الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، مدرب الفريق الحالي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وجارسيا البالغ من العمر 58 سنة، لا يرتبط بعقد مع أي نادي، منذ الرحيل عن أولمبيك ليون الفرنسي، في مايو من عام 2021، حيث وقع اختيار الإدارة النصراوية، عليه.

* مفاوضات النصر ورودي جارسيا..

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي طارق سعد، عن مستجدات مفاوضات العالمي، مع المدير الفني الفرنسي.

وأشار سعد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن جارسيا، اشترط أثناء تفاوضه مع النصر، وضع بند في العقد، يسمح له بالرحيل عن الفريق، حال تلقيه عرضًا من أندية أوروبية، في الدوريات الكبرى.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن المفاوض النصراوي، رفض هذا الشرط، وبدأ في التفاوض مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، والذي تم وضعه كخيار ثاني، بعد جارسيا.

وعلى الرغم من ذلك، أوضح طارق سعد، أن المفاوضات مع جارسيا، لاتزال مستمرة، وفيها نقاط اتفاق كثيرة، حيث جاري العمل حاليًا، على تجاوز الخلاف، بشأن شرط الرحيل، بما يضمن حقوق النصر.

اقرأ أيضا

فيديو| تاليسكا يفاجئ النصر بـقرار غير متوقع.. ورد رسمي حاسم

تدريب النصر؟.. رودي جارسيا يهز الوسط الرياضي بـمعلومات لأول مرة

حمل تطبيق سعودي الآن