"أزمة حمد الله تصل إلى البرلمان".. مفاجأة تدهش الاتحاد

تاريخ النشر: 16/03/2022
523
منذ سنتين
أزمة حمد الله تصل إلى البرلمان.. مفاجأة تدهش الاتحاد

في مفاجأة من العيار الثقيل، وصلت أزمة النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مع المنتخب الوطني، إلى البرلمان.

وحمد الله أعلن اعتزاله اللعب الدولي، مع منتخب المغرب الأول لكرة القدم؛ في أعقاب انسحابه من المعسكر الإعدادي، لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019، على خلفية أزمته مع عدد من زملائه اللاعبين.

اقرأ أيضًا

"ثنائي النصر مقابل ساحر ريال مدريد".. صفقة تبادلية ترعب الهلال 

ومنذ أيام قليلة، فتح حمد الله "31 سنة"، الباب أمام عودته إلى أسود الأطلس من جديد، وسط ترحيب من الجامعة المغربية، وتجاهل من الجهاز الفني.

* أزمة حمد الله أمام البرلمان..

ومن ناحيتها، كشفت صحيفة "البطولة" المغربية، عن طرح أحد النواب، استجوابًا أمام البرلمان المغربي، بشأن استبعاد مهاجم نادي الاتحاد، من المنتخب الوطني، رغم الحاجة إلى خدماته.

وقال النائب البرلماني عادل السباعي، إن حمد الله، يقدم مستويات مبهرة، طوال مسيرته الكروية، متسائلاً عن الخلفيات التي تقف وراء عدم ضمه إلى المنتخب.

وشدد السباعي، على أن منتخب المغرب، في حاجة ماسة إلى خدمات حمد الله، في المباراة الفاصلة أمام الكونغو الديمقراطية، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

صحيفة البطولة

وطالب النائب البرلماني، باستدعاء عبدالرزاق حمد الله، إلى قائمة المنتخب، وذلك بعد إبداء اللاعب نفسه، رغبة في التراجع عن الاعتزال الدولي.

وعن سبب تصعيده الأزمة، إلى البرلمان، أشار السباعي، إلى أنه يعكس نبض الشارع المغربي، الذي يضع علامات الاستفهام، حول عدم استدعاء مهاجم الاتحاد، معتبرًا أن الأخير، يستطيع تقديم الإضافة، للمنتخب.

اقرأ أيضا

بعد قرار إيقافه مع الاتحاد.. مفاجأة جديدة في عقوبة حامد البلوي

الاتحاد وحمد الله؟.. أزمة مرعبة على طريقة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن