تغييرات كبيرة في النصر وماشاريبوف بـ"قناع واقي" أمام الفيحاء

تاريخ النشر: 16/03/2022
247
منذ سنتين
تغييرات كبيرة في النصر وماشاريبوف بـقناع واقي أمام الفيحاء

يدخل الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اختبارا صعبا أمام الفحياء، بهدف العودة لتحقيق الانتصارات في الدوري السعودي للمحترفين. 

ولا تزال توابع الهزيمة من الهلال والتعادل مع الاتفاق، يخيم على الشارع الرياضي النصراوي، في آخر مباراتين للعالمي بالدوري. 

النصر تراجع إلى المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة وبفارق 12 نقطة عن الاتحاد في الصدارة، بعدما فاز على الشباب ليدخل مع الهلال في منافسة مباشرة قبل انتهاء مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بـ 6 أسابيع.

وأكد الإعلامي الرياضي علي العنزي المقرب من نادي النصر، أن المدرب روسو ضم الأوربيكي جلال الدين ماشاريبوف ومحمد آل فتيل، لقائمة الفريق المواجهة لفريق الفيحاء. 

وفي السياق ذاته، أفادت صحيفة "الميدان الرياضي"، مساء اليوم الأربعاء، أن مدرب النصر قرر الاعتماد على عبدالله مادو وسامي النجعي في القائمة الأساسية التي سيدخل بها مواجهة الغد أمام الفيحاء. 

ومن المقرر، يحدد الحهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تحديد غدا الخميس، مشاركة اللاعب ماشاربيوف وحاجته لارتداء قناع الوجه أمام الفيحاء. 

تختتم مباريات غد الخميس بدوري المحترفين، بلقاء ناري بين النصر والفيحاء، على ملعب مرسول بارك، في تمام الثامنة و50 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة. 

اقرأ أيضا

أخبار النصر اليوم| اعتراف بـمساعدة الاتحاد.. وروسو يؤمن الدفاع

تاليسكا يفاجئ النصر في الوجهة القادمة.. وما علاقة أوزيل؟

حمل تطبيق سعودي الآن